قافلة نعم نستطيع من الفنيدق تتحدى الصعاب وتصل الى جبال أزيلال

canal tetouan0 | 2015.01.14 - 5:13 - أخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 5:13 مساءً
شــارك
قافلة نعم نستطيع من الفنيدق تتحدى الصعاب وتصل الى جبال أزيلال

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة 

حطت قافلة نعم نستطيع بالفنيدق الرحال يوم الاحد 11 يناير 2015 بدوار ايت بوولي باقليم ازيلال, التي تتميز بالتضاريس الصعبة والظروف المعيشية المزرية يصعب وصفها.

ورغم بعد المسافة أبت جمعية نعم نستطيع بالفنيدق الا ان تقوم بالتحدى وتصعد الى الأعالي لتصل الى قرية “ايت بوولي” في اعلي قمم جبال الاطلس الكبير محملة بأطنان من المواد الغدائية ( العدس ، الحمص ، الروز، الزيت ، القهوة، الشاي ، السكر) و حوالي 250 من الاغطية الجديدة و الالاف من الملابس الجديدة وكذلك المستعملة.

وعلمت كنال تطوان أن المستفدين من الحملة الخيرية بلغ عددهم حوالي 400 اسرة من كل القرى المجاورة لمكان التوزيع، ولقيت المبادرة الانسانية استحسان السكانالذين أثنوا على المجهود المراطوني للجمعية.

وقد قامت الساكنة بارسال رسالة شكر وامتنان للجمعية عبر رسالة استلمها بريد الجمعية عند انتهاء الحملة وهذا ماجاء فيها : “شكرا لكم لقد حققتم ما لم نستطيع تحقيقه .!رسمتم البسمة في وجوه بريئة في “أيت بولي” بأزيلال و لهاذا بالنيابة على كل من إستفاد من هذه الحملة التضامنية سوف نتقدم بجزيل الشكر لسيادتكم ابناء الريف الأمجاد الله سيجازيكم على كرمكم فأنتم لم تنسونا رغم ان الأقرب منا نسينا..”

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    magribiy says:

    mobadara hamida tastahiko kola lihtiram watakdir.

  2. 2
    ليلة الطريس says:

    أبناء جبالة والريف وليس روافة وحدهم على ما أشاهد في الصورة