عبد المالك أبرون يجتمع بالأطر التقنية للفئات الصغرى

canal tetouan0 | 2015.01.12 - 1:49 - أخر تحديث : الإثنين 12 يناير 2015 - 1:49 مساءً
شــارك
عبد المالك أبرون يجتمع بالأطر التقنية للفئات الصغرى

اجتمع عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان يوم الأحد 11 يناير الجاري، بالأطر التقنية للفئات الصغرى للنادي بمركز التكوين بالملاليين.

الاجتماع كان مناسبة لتقديم الخطوط العريضة المتعلقة بالسياسة التي ينهجها فريق المغرب التطواني في مجال التكوين، والتي يجب على جميع الأطر التقنية المشرفة على الفئات الصغرى الإمتثال لها، والعمل ككتلة واحدة لإنجاح هذه السياسة خدمة للفريق الأول.

رئيس النادي، حث جميع الأطر التقنية على ضرورة الاهتمام بباقي فرق المدينة والإقليم عامة، من قبيل فرق نهضة مرتيل، طلبة تطوان، اتحاد الصياغين، شباب المضيق.و غيرها من الفرق المحلية.، وذلك بحضور مبارياتها والتعاون مع أطرها ومسيريها، حتى يمكن الرقي بكرة القدم بالمنطقة أكثر، لأن تجاهل هاته الفرق وعدم التواصل مع مسيريها وأطرها يؤثر سلبا على فريق المغرب التطواني بالدرجة الأولى.

هذا، وطالب الرئيس من مدير أكاديمية النادي يوسف السليمي، إدراج المواهب الستة عشرة ضمن صفوف الفئات العمرية للنادي، وبداية عملية تنقيب جديدة عن المواهب الكروية بمختلف المدن المغربية، كما دعا إلى تسطير برنامج عمل مشترك مع السيد إيمبيلا المشرف على مركز التكوين،و باقي الأطر التقنية .

وختم رئيس النادي الاجتماع الذي حضره كل من رئيس اللجنة التقنية عماد أبرون و الكاتب العام للفريق ورئيس اللجنة الطبية، إضافة إلى مدرب الفريق الأول ومساعده ومدرب الحراس والمعد البدني ومدير مركز التكوين، بالحديث عن التكوين الخاص بالأطر التقنية، بحيث شدد على ضرورة إستفادت كافة الأطر التقنية من تكوين، وذلك على نفقات فريق المغرب التطواني الذي سيتكلف بجميع المصاريف.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين