https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عامل عمالة المضيق الفنيدق يتوصل بمراسلة من أجل توفير الوعاء العقاري لبناء ملعب مرتيل

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

علمت كنال تطوان أن عامل المضيق الفنيدق توصل يومه2/1/2014 بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطالبه فيها بتوفير الوعاء العقاري من اجل انجاز ملعب لكرة القدم بمدينة مرتيل و ذلك تبعا للاتفاقية الموقعة بين الحكومة المغربية ممثلة في وزارة الشباب و الرياضة و وزارة الداخلية و وزارة الاقتصاد و المالية و وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و بين الجامعة الملكية لكرة القدم .

و تشمل الاشغال المزمع انجازها -حسب نص المراسلة – عمليات الحفر و اعداد الارضية و تثبيت قنوات صرف المياه ، و انشاء طبقة المرونة قبل تثبيث العشب الاصطناعي ذي الجودة العالية ، مع تزويد الملعب باعمدة المرمى و سياج معدني للحفاظ على أرضية الملعب .

كما وجهت الجامعة الملكية لكرة القدم عبر مراسلتها نداءا الى مصالح عمالة المضيق الفنيدق من أجل الانخراط في تجهيز مرافق الملعب الحيوية من مستودعات الملابس و المدرجات .

و تجدر الاشارة الى أن مدينة مرتيل تفتقد لملعب منذ سنة 2010 بحيث عملت عمالة المضيق الفنيدق على هدم الملعب البلدي و قدمت وعودا للبلدية من اجل بناء ملعب جديد الامر اللذي لم يحصل الى الان و قد كانت جمعيات المجتمع المدني قد دخلت على الخط بتنظيمها لوقفات للمطالبة ببناء ملعب بمرتيل خاصة و انه توجد فرق تمارس بالبطولة الوطنية خاصة فريق نهضة مرتيل الذي يلعب أدوارا طلائعية منذ 3 سنوات في البطولة الوطنيية القسم الوطني الأول هواة .

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

رأي واحد حول “عامل عمالة المضيق الفنيدق يتوصل بمراسلة من أجل توفير الوعاء العقاري لبناء ملعب مرتيل”

  1. esperons que cela se resalisera,et que la federation Royale Marocaine de Pétanque fasse une delande similaire pour que l’Association Borj Martil De Pétanque ait udes installations adéquates pour la pratique de ce sport à Martil

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.