عامل عمالة المضيق الفنيدق يتوصل بمراسلة من أجل توفير الوعاء العقاري لبناء ملعب مرتيل

canal tetouan0 | 2015.01.03 - 7:50 - أخر تحديث : السبت 3 يناير 2015 - 7:50 مساءً
شــارك
عامل عمالة المضيق الفنيدق يتوصل بمراسلة من أجل توفير الوعاء العقاري لبناء ملعب مرتيل

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

علمت كنال تطوان أن عامل المضيق الفنيدق توصل يومه2/1/2014 بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطالبه فيها بتوفير الوعاء العقاري من اجل انجاز ملعب لكرة القدم بمدينة مرتيل و ذلك تبعا للاتفاقية الموقعة بين الحكومة المغربية ممثلة في وزارة الشباب و الرياضة و وزارة الداخلية و وزارة الاقتصاد و المالية و وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و بين الجامعة الملكية لكرة القدم .

و تشمل الاشغال المزمع انجازها -حسب نص المراسلة – عمليات الحفر و اعداد الارضية و تثبيت قنوات صرف المياه ، و انشاء طبقة المرونة قبل تثبيث العشب الاصطناعي ذي الجودة العالية ، مع تزويد الملعب باعمدة المرمى و سياج معدني للحفاظ على أرضية الملعب .

كما وجهت الجامعة الملكية لكرة القدم عبر مراسلتها نداءا الى مصالح عمالة المضيق الفنيدق من أجل الانخراط في تجهيز مرافق الملعب الحيوية من مستودعات الملابس و المدرجات .

و تجدر الاشارة الى أن مدينة مرتيل تفتقد لملعب منذ سنة 2010 بحيث عملت عمالة المضيق الفنيدق على هدم الملعب البلدي و قدمت وعودا للبلدية من اجل بناء ملعب جديد الامر اللذي لم يحصل الى الان و قد كانت جمعيات المجتمع المدني قد دخلت على الخط بتنظيمها لوقفات للمطالبة ببناء ملعب بمرتيل خاصة و انه توجد فرق تمارس بالبطولة الوطنية خاصة فريق نهضة مرتيل الذي يلعب أدوارا طلائعية منذ 3 سنوات في البطولة الوطنيية القسم الوطني الأول هواة .

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ABMP Martil says:

    esperons que cela se resalisera,et que la federation Royale Marocaine de Pétanque fasse une delande similaire pour que l’Association Borj Martil De Pétanque ait udes installations adéquates pour la pratique de ce sport à Martil