عصابة تهرب الحشيش في بطونهم الى اسبانيا !

canal tetouan0 | 2014.12.30 - 2:01 - أخر تحديث : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 - 2:01 صباحًا
شــارك
عصابة تهرب الحشيش في بطونهم الى اسبانيا !

كنال تطوان / اليوم – متابعة 

اعتقلت الشرطة الوطنية الإسبانية، أول أمس، ثلاثة أشخاص يستعملون بطونهم لنقل المخدرات من المغرب نحو الجارة الشمالية. الأشخاص الثلاثة المشهورون داخل سوق المخدرات باسم «البغال»، حسب تقارير الأمن الإسباني، تعودوا على جلب كميات من الحشيش من المغرب نحو مدينة إشبيلية، داخل بطونهم على شكل بلوطات، وقد أكدت التحريات وجود سجل جنائي لدى المعتقلين الثلاثة في جرائم مماثلة، حيث تلجأ هذه العصابة إلى ابتلاع بلوطات الحشيش من أجل تجاوز الحدود، وإجراءات التفتيش، وإدخال الحشيش إلى إسبانيا.

وحسب التحقيقات، فإن كل شخص يبتلع ما بين 100 و140 بلوطة ما جعل كمية المخدرات التي تم ضبطها بعد اعتقالهم تصل إلى حوالي 5 كيلوغرامات من الحشيش. وصرحت مصادر أمنية لوسائل الإعلام الإسباني أن مراقبة العصابة بدأت قبل بضعة أشهر، حين وضعت الشرطة الوطنية خطة للقضاء على عصابات تهريب المخدرات والحشيش التي تدخل إلى المدينة التابعة لإقليم إشبيلية «دوس إيرماناس» قادمة من المغرب، العصابات المعروفة باسم»البغال» للتوزيع والبيع.

و«قامت فرقة من شرطة مدينة «دوس إيرماناس»، بالتعاون مع الشرطة القضائية المحلية بالجزيرة الخضراء، وقادس، بإطلاق عملية خاصة لتعقب المشتبه بهم في تنفيذ عمليات التهريب، وتوصلت إلى الكشف عن هؤلاء الأشخاص الثلاثة الذين توجهوا من إسبانيا، عبر ميناء طريفة، إلى مدينة طنجة، حيث يقومون بابتلاع كميات كبيرة من بلوطات الحشيش.

المهربون الثلاثة، وعند عودتهم عبر ميناء الجزيرة الخضراء، وجدوا الشرطة الوطنية في طريقهم، وألقي القبض عليهم بعد تيقن الشرطة من هوية مرتكبي الأفعال، ليتم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الفحوص الإشعاعية، التي أثبتت بالفعل وجود ما مجموعه382  بلوطة من الحشيش داخل بطونهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين