دار الجمعيات بمرتيل مطرح النفايات واهدار للمال العام

canal tetouan0 | 2014.12.29 - 6:01 - أخر تحديث : الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 6:01 مساءً
شــارك
دار الجمعيات بمرتيل مطرح النفايات واهدار للمال العام

كنال تطوان / الكاتب : ياسين الشلاف 

حالة مزرية تلك التي تعرفها دار الجمعات بمرتيل وامام اعين السلطة التي توجد بالقرب منها وكانها موافقة على ما الت اليه البناية التي صرفت عليها الدولة عشرات الملايين لا لشيء سوى لجعلها مطرح النقايات وملاذا آمنا لقطاع الطرق والمجرمين، في رسالة واضحة لجمعيات المجتمع المدني التي طالما كانت تطالب بمقرات للجمعيات من اجل التخفيف من عبىء مصاريف الكراء .

والسؤال الذي يتبادر الى أذهاننا الان، ما موقف جمعيات المجتمع المدني التي وصل عددها لاكثر من 400 جمعية واغلبها جمعيات صورية واخرى تاكل على ظهر المال العام او على حساب المنتخبين واصحاب القرارات بالمجلس البلدي بمرتيل.

لا يمكن لهذه الجمعيات ان تتكلم مادام هناك من يدعمها ويغلق افواهها عن المطالبة بحقوقها وحقوق المجتمع..لان اغلب الجمعيات بمرتيل غير موجودة في الواقع وانما تعمل لحساب اجندة انتخابية معروفة للعيان..

ما وصلت اليه دار الجمعيات هو مثال للتخطيط الفاشل للتسيير والتدبير داخل المدينة.كيف لا والبناية تم تدشينها وسط سوق الخضر..

المسؤولية تتحملها كل من الوزارة الوصية والمجلس البلدي والسلطات المحلية الذين ساهموا في اهدار المال العام في هكذا مبادرات دون الاستفادة منها.

لا يسعنا سوى القول ان في مثل هذه المشاريع تصرف اموال الشعب التي يدخل بعض منها جيوب اغلب المسؤوليين عن هذه المدينة التي اصبحت بقرة حلوب لكل من اراد الاغتناء.

كنال تطوان / الكاتب : ياسين الشلاف

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين