فضيحة ملعب الرباط تثير غضب ملك المغرب

canal tetouan0 | 2014.12.18 - 8:18 - أخر تحديث : الخميس 18 ديسمبر 2014 - 8:18 مساءً
شــارك
فضيحة ملعب الرباط تثير غضب ملك المغرب

كشفت تقارير صحفية اليوم عن شعور عاهل المغرب الملك محمد السادس بالغضب إزاء فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط خلال بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي تسببت في نقل مباريات نصف النهائي الى ملعب مدينة مراكش.

وذكرت صحيفة (المساء) أن ملك المغرب تابع باهتمام، من دولة الإمارات التي يزورها حاليا، كواليس تنظيم بلاده لمونديال الأندية، وتفاصيل التحقيق في سوء حالة ملعب الرباط خلال مباراة كروز أزول المكسيكي ووسترن سيدني الأسترالي .

وتشكلت لجنة للتحقيق من قبل وزارات الرياضة والداخلية والاقتصاد لتحديد ومعاقبة المتورطين في تلك الفضيحة، بعد اللجوء لطرق بدائية في تجفيف برك المياه التي تسببت فيها الأمطار يوم السبت الماضي.وأشارت صحيفة (أخبار اليوم) الى أن الملك محمد السادس أمر بتكليف الجنرال حسني بنسليمان المفتش العام للدرك الملكي، ورئيس اتحاد الكرة المغربي سابقا، بإجراء تحقيق مماثل، خاصة أن مهام تجديد الملعب تكلفت 220 مليون درهم (19 مليون يورو).

وأعلن الاتحاد الدولي (فيفا) تغيير ملعب قبل النهائي من الرباط الى مراكش بسبب الحالة السيئة التي ظهر بها، فضلا عن شكاوى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين