فضيحة ملعب الرباط تتسبب في نقل مباراة الريال إلى مراكش

canal tetouan0 | 2014.12.14 - 5:56 - أخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 5:56 مساءً
شــارك
فضيحة ملعب الرباط تتسبب في نقل مباراة الريال إلى مراكش

كنال تطوان / اليوم- رشيد لحلو

تسببت “فضيحة ملعب الرباط”، التي تابعها العالم، مساء أول أمس (السبت)، على المباشر، في نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزول، المبرمجة أصلا في ملعب مولاي عبد الله، إلى مدينة مراكش، خوفا من تكرار “المهزلة”.

وقالت مصادر جيدة الاطلاع من لجنة التنظيم المحلية لكأس العالم للأندية المعروفة اختصارا بـ”لوك”، إن الجهات المنظمة قررت نقل مباراة ريال مدريد

وكروز أزوال، عن نصف نهائي الموندياليتو، من ملعب الرباط، الذي عاش لحظات سيئة جدا بفعل البرك المائية، إلى ملعب مدينة مراكش.

وكان وزير الرياضة محمد أوزين أصر على أن أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله جيدة، وأن الأمطار كانت فوق التحمل، موضحا بأن معالجة بسيطة ستجعلها جاهزة لاحتضان المباريات الأخرى، سيما أن يوم الثلاثاء لن سيشهد جوا صحوا

يشار إلى أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، الرياضية المعروفة، كانت حذرت الريال من لعب مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية “فيفا 2014″، يوم غد (الثلاثاء)، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد “الفضيحة الكبرى”، مستشهدة بفيديو لـ”تجفيف المياه”، بطريقة بدائية.

واستدعت صحيفة “ماركا” الرياضية الشهيرة، في موقعها الإلكتروني، تصريحا للاعب الإسباني لأوكلاند سيتي، أنخيل بيرلانغا، الذي قال لها:”الأرضية مليئة بالتراب، وبفعل الأمطار ستصبح أسوأ، وعلى لاعبي الريال أن يلعبوا في أجواء آمنة”.

 

 

 

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين