https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا ما قاله عزيز العامري بعد الاقصاء من الموندياليتو

كنال تطوان / هسبورت – متابعة

أكد مدرب المغرب التطواني عزيز العامري، أن المستوى الذي الذي ظهر به النادي المغربي، أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أمس الأربعاء، “هو أفضل ما يمكن أن يصل إليه الفريق، بحكم الامكانيات البشرية التي يتوفر والتي لا توازي فرق عالمية”.

ولخص العامري في ندوة صحفية عقب هزيمة فريقه بالضربات الترجيحية أمام بطل أوقيانوسيا، بالقول “الحمد لله على الخسارة”، معتبرا أن عمله كمدرب قام به، والباقي الذي اختزله في 70 في المائة يعود للاعبين ومدى تحكمهم في الكرة داخل رقعة الملعب.

وأشار المدرب المغربي خلال رده على الصحفيين الذين وجهوا العديد من الانتقادات للتغييرات التي قام بها خلال المباراة، أنه المسؤول عن فريقه، وعن التغييرات التي يمكن أن يقوم بها لأنه الأدرى بإمكانيات لاعبيه.

3 رأي حول “هذا ما قاله عزيز العامري بعد الاقصاء من الموندياليتو”

  1. ما قاله العامري في ندوته الصحفية , دليل قاطع على قلة مردوديته مع الفريق , وعجزه على التحرك داخل رقعة الملاعب لتدريب شباب لا زالوا قابلين للعطاء، ودليل آخر في حديثه ان اللاعبين لهم الدور الأكبر في لعبهم وتقدمهم او تأخرهم , وكان ردا على من يتبجح به البعض ان العامري هو من رقى الفريق من الدرجة الثانية الى الإحتراف في الأولى ,

    رد
  2. ان هدا التصريح يوضح وبوضوح تام على ان الرجل لا يعرف حد مسؤوليته وارجع المسؤولية على الاعبين ونسي انه هو من اختارهم بخبرته وقناعته……فبدل ان يحمل الاعبين 70 في المائة فليحمل نفسه المسؤولية 100 في 100 لختياره هؤلاء الاعبين

    رد
  3. و أفضل ما يمكن أن يصل إليه الفريق، بحكم الامكانيات البشرية التي يتوفر والتي لا توازي فرق عالمية”. ومن كان المسؤول عن الانتدابات ؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.