هذا ما قاله عزيز العامري بعد الاقصاء من الموندياليتو

canal tetouan0 | 2014.12.11 - 1:43 - أخر تحديث : الخميس 11 ديسمبر 2014 - 1:44 مساءً
شــارك
هذا ما قاله عزيز العامري بعد الاقصاء من الموندياليتو

كنال تطوان / هسبورت – متابعة

أكد مدرب المغرب التطواني عزيز العامري، أن المستوى الذي الذي ظهر به النادي المغربي، أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أمس الأربعاء، “هو أفضل ما يمكن أن يصل إليه الفريق، بحكم الامكانيات البشرية التي يتوفر والتي لا توازي فرق عالمية”.

ولخص العامري في ندوة صحفية عقب هزيمة فريقه بالضربات الترجيحية أمام بطل أوقيانوسيا، بالقول “الحمد لله على الخسارة”، معتبرا أن عمله كمدرب قام به، والباقي الذي اختزله في 70 في المائة يعود للاعبين ومدى تحكمهم في الكرة داخل رقعة الملعب.

وأشار المدرب المغربي خلال رده على الصحفيين الذين وجهوا العديد من الانتقادات للتغييرات التي قام بها خلال المباراة، أنه المسؤول عن فريقه، وعن التغييرات التي يمكن أن يقوم بها لأنه الأدرى بإمكانيات لاعبيه.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    omar says:

    ما قاله العامري في ندوته الصحفية , دليل قاطع على قلة مردوديته مع الفريق , وعجزه على التحرك داخل رقعة الملاعب لتدريب شباب لا زالوا قابلين للعطاء، ودليل آخر في حديثه ان اللاعبين لهم الدور الأكبر في لعبهم وتقدمهم او تأخرهم , وكان ردا على من يتبجح به البعض ان العامري هو من رقى الفريق من الدرجة الثانية الى الإحتراف في الأولى ,

  2. 2
    الاسم (مطلوب) says:

    ان هدا التصريح يوضح وبوضوح تام على ان الرجل لا يعرف حد مسؤوليته وارجع المسؤولية على الاعبين ونسي انه هو من اختارهم بخبرته وقناعته……فبدل ان يحمل الاعبين 70 في المائة فليحمل نفسه المسؤولية 100 في 100 لختياره هؤلاء الاعبين

  3. 3
    الاسم (مطلوب) says:

    و أفضل ما يمكن أن يصل إليه الفريق، بحكم الامكانيات البشرية التي يتوفر والتي لا توازي فرق عالمية”. ومن كان المسؤول عن الانتدابات ؟؟؟