لهذا السبب … إطار ببلدية مرتيل يقدم طلب الإعفاء من منصبه !

canal tetouan0 | 2014.11.21 - 3:00 - أخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 3:04 مساءً
شــارك
لهذا السبب … إطار ببلدية مرتيل يقدم طلب الإعفاء من منصبه !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

قدم الإطار ببلدية مرتيل عبد الحق مسعود طلب إعفاءه من منصبه كرئيس مصلحة التدبير المفوض. لرئيس بلدية مرتيل. وذلك إحتجاجا على ما سماه العبارات العنصرية والمسيئة في حقه باعتباره من مواليد مدينة الخميسات. وفي حق باقي موظفي المصلحة. والتي صدرت من العضو في الأغلبية المسيرة.

وحسب مصادر خاصة للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان عبد القادر بنزيان قال في مداخلة له خلال دورة أكتوبر المنعقدة يوم أمس، بأن مصلحة مراقبة أشغال شركة طيكميد فيها موظفون وصفهم (بالبراني) وليست لهم غيرة على المدينة مطالبا المجلس باستبدالهم بأولاد البلاد في تلميح عنصري. هذه العبارات استنكرها رئيس المصلحة وكذلك مراقب تتبع شركة النظافة عزيز السعدي. معتبران. أن ماجاء على لسان العضو هو مس مباشر بمشاعرهما كمواطنين مغاربة. واستهتار بالمجهودات التي يبدلانها في المصلحة التي يشتغلون فيها.

وعليه فإن رئيس المصلحة قرر طلب إعفاءه من منصبه، ويعتبر المسؤول على مصلحة التدبير المفوض من أكفأ الأطر ببلدية مرتيل.

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    citoyen de Martil qui paye ses impôts says:

    Quel mentalité,moi a la place de Abdelhak Benmassoud j’irai aux tribunaux parce que cela touche de nombreuses personnes. Ce conseiller municipal est une personne inculte,analphabète et en plus il est raciste et veut que les agents qui travaillent à la municipalité soient à son service, !!!!!!!

  2. 2
    تضامن مطلق مع هذا الموظف ببلدية مرتيل says:

    هذا السلوك اللااخلاقي يروج له (عبد العزيز البقالي ) منذ سنين فهو يدعو للعنصرية ومعه يونس أعبوث وعبد الواحد العريب )وآخرون .الذين يبولون في أذن الرئيس صباح مساء وينفذ قولهم وحتى الرئيس قد ينحى هذا المنحى بسبب السماسرة الذين يحيطون به والذين يدعون أنهم أبناء مرتيل ببلدية مرتيل لو لاحضت سلوكهم المشين ببلدية مرتيل كالكلاب ينهشون أعراض الناس وينصبون على المواطنين في رخص البناء والرخص التجارية ملف البناء يسرق ويركض به عند الرئيس للإمضاء وأثناء البعث عنه لا اثر له في مصلحة التصاميم ..لو كان الرئيس رئيسا لما حدث هذا من عضو الأغلبية فكل العاملين في البلدية مغاربة ولهم كل الحقوق وأنا أتضامن مع هذا الموظف الذي تعرض للنعت بأسلوب غير حضاري من قبل النائب وإن كنات لا تربني أي صلة سوى صلة المواطنة الشريفة

    • 3
      باحث says:

      ما قلته صحيح ولا غبار عليه ومرتيل تعرف من أين تبدأ الوشاية وتنتهي والمرحلة حاملة بالعواصف الطوفانية .