“شاشية” لكل تطواني في كأس العالم للأندية !

canal tetouan0 | 2014.10.24 - 4:24 - أخر تحديث : الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 4:24 مساءً
شــارك
“شاشية” لكل تطواني في كأس العالم للأندية !

قرر المسؤولون عن فريق المغرب التطواني وضع بصمة خاصة لفريقهم في كأس العالم للأندية الذي ستحتضنه المغرب ما بين 10 و20 من ديسمبر المقبل.

وضمن هذه الخطة سيقوم المسؤولون على النادي التطواني بتوزيع “شاشيات” (القبعات الشمالية) على كل المشجعين كي يكون محبو “الماط” موحدي الزي خلال المقابلة الأولى التي سيخوضها الفريق في هذه المنافسة العالمية.

و ستتعاقد إدارة “الماط” مع شركة متخصصة في صنع “الشاشيات” لتوفير 30 ألف من هذه القبعات التقليدية لتمنحها هدية لكل شخص إشترى تذكرة لحضور مباراة المغرب التطواني أمام “أوكلاند سيتي” النيوزيلاندس والتي ستقام بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيقوم المغرب التطواني بوضع مندوبين لهم بكل نقاط بيع تذاكر الموندياليتو من أجل تسليم “الشاشيات” لكل من يقتني تذكرة مباراة الإفتتاح.

وإضافة إلى رسم صورة جميلة بالمدرجات عبر القبعات الموحدة، يحاول المسؤولون عن “الماط” وضع اللمسة المغربية في هذه المنافسة العالمية، والتعريف بثقافة المملكة وبالتحديد مناطقها الشمالية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    نجلاء التيجاني says:

    فكرة ممتازة عجبتني بزاف برافو

  2. 2
    عزيز مشجع الماط says:

    أحيي صاحب المبادرة والفكرة لنعطي صورة حضارية عن الجمهور التطواني وكلنا الى الموندياليتو ان شاء الله شكرا كنال تطوان على الأخبار

  3. 3
    محمد بوزيدان says:

    فكرة رائعة جدا …كل التحية للجهاز المسير