مهاجر سري من دول جنوب الصحراء يلقى مصرعه بعد أن دهسته سيارة إسبانية

canal tetouan0 | 2013.02.28 - 12:43 - أخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2013 - 12:43 صباحًا
شــارك
مهاجر سري من دول جنوب الصحراء يلقى مصرعه بعد أن دهسته سيارة إسبانية

عبد الكريم هرواش | إلياس حجلة | ناظور سيتي

لقي شخص من مهاجري دول جنوب الصحراء مصرعه في حادثة سير مروعة شهدتها ليلة أمس الاثنين الطريق الرابطة بين بني أنصار ومدينة الناظور قرب محطة البنزين طوطال بعد أن صدمته سيارة رفاعية الدفع، حسبما أكد شهود عيان، قبل أن تلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة تاركة الضحية يتضرج في دمائه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتعود حيثيات الحادثة إلى السرعة المفرطة المسجلة لدى السيارة، التي أكد شهود عيان أنها تحمل لوحة ترقيم إسبانية، زياة على قلة الحذر والاحتراس لدى الضحية الذي كان يحاول قطع الطريق، قبل أن يتفاجأ بدهس السيارة له وإردائه على قارعة الطريق قتيلا.
وإثر ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية، حلت بعين المكان سيارة الإسعاف التي أقالت الضحية صوب مستودع الأموات التابع للمستشفى الحسني بالناظور، كما حضرت عناصر الأمن التي سجلت محضرا في النازلة، وأقامت بالتحريات الأولية لتحديد هُوية الضحية.. في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق إن كان من الممكن تحديد هوية السيارة الفارة وصاحبها.

وتشهد الطريق الرابطة بين بني أنصار والناظور، مؤخرا، سلسة من حوادث السير، تساهم فيها بشكل كبير السرعة المفرطة، وكذا عدم الاحتراس والحذر، زيادة على انعدام الإنارة في بعض الأمكان على مستوى الطريق، مما يستدعي من الجهات الوصية فرض مراقبة شديدة على متجاوزي السرعة القانونية، وكذا إصلاح ما يمكن إصلاحه لتوفير طريق مناسبة للسير.. وفي الأخير إنقاذ المواطنين من حرب الطرق.

جريدة كنال توداي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين