تطوان : مواطن يتهم طبيبا بالاعتداء عليه !

canal tetouan0 | 2014.09.30 - 10:12 - أخر تحديث : الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 - 10:12 مساءً
شــارك
تطوان : مواطن يتهم طبيبا بالاعتداء عليه !

كنال تطوان / هسبرس – متابعة 

تقدم محمد بندريس وهو مواطن مغربي مقيم بتطوان، بشكاية إلى وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ووزير الصحة الحسين الوردي، ووكيل الملك بابتدائية تطوان، يطالب من خلالها فتح تحقيق عاجل في ما وصفه اعتداء طاله من طرف طبيب بمستشفى سانية الرمل بالمدينة.

وفي حيثيات ما وقع، أورد المشتكي أنه تعرض إلى اعتداء بالضرب في الشارع العام نتجت عنه إصابات بليغة في يده، حيث قصد المستشفى الإقليمي سانية الرمل قصد تلقي العلاجات الضرورية، والحصول على شهادة طبية مثبتة للعجز، لتقديمها للشرطة في مواجهة المعتدين.

وأضاف بندريس في شكايتة ، “لما ولجت المشفى، وجدت الطبيب المداوم “م.ل” الذي لم يعرني اهتماما رغم خطورة إصابتي، وحين طالبته بشهادة طبية قال لي “إذا بغيتي شهادة خاصك تفهم راسك”، وبعد ذلك منحني شهادة مدة العجز فيها 12 يوما، وحين استفسرته عن الأمر، شرع في سبي وشتمي بألفاظ نابية وبكلام فاحش، حيث أصبنا أنا وزوجتي الحاضرة معي حينها بالذهول ولم نعد نفهم ما يجري”.

واسترسل المتضرر ساردا ما تعرض له يومها في شكايته قائلا “اتصل المشتكى به برجال الأمن الذي اقتادوني لمقر الشرطة للاستماع إليّ، ولما انتبهوا لحالتي المتدهورة، أمروني بالذهاب صوب المستشفى، فقصدت هناك طبيبا مختصا في جراحة العظام والذي أجرى لي عملية جراحية مستعجلة ومنحني شهادة طبية مدة العجز فيها 60 يوما” يقول المشتكي.

وتشبث محمد بندريس على متابعة الطبيب المداوم يومها بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل أمام العدالة، معتبرا أن ما طاله سبب له أضرارا كثيرة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مواطن says:

    هذا السيد راجل كيدافع على حقو

  2. 2
    وائل محراش says:

    الأطباء في تطوان طغوا وعتوا يجب الأخد بيد من حديد والتحقيق في الملفات الطبية

  3. 3
    الاسم (مطلوب) says:

    sanya drml rj3at kadjilom sa7a dnas kalo3ba fa9at ana kadalik f nafs mostaxfa madkor msayftini n3ml radio kjol mamxit makina 5asra +tbib kay9oli iri diri radio 3la bara fik motaxfa makayn oslob makayn ra7ma makayn xafa9a lah ysma7lom

  4. 4
    نبيلة says:

    مثل هذه التصرفات اعتادها المواطن المغربي الذي تجبره الظروف لولوج المستشفيات العمومية