استنفار أمني بتطوان بعد إعلان مجموعة من الأشخاص مبايعة “الخليفة”

canal tetouan0 | 2014.09.07 - 3:36 - أخر تحديث : الأحد 7 سبتمبر 2014 - 3:36 مساءً
شــارك
استنفار أمني بتطوان بعد إعلان مجموعة من الأشخاص مبايعة “الخليفة”

كنال تطوان / طنجة أنتر – متابعة

تعكف المصالح الأمنية بشمال المغرب في الآونة الأخيرة على تعقب جماعة مجهولة، أعلنت مبايعتها لأحد الأشخاص أميرا عليها، وممثلا لـ”خليفة” الدولة الإسلامية، أبو بكر البغدادي.

وتعيش ولاية أمن تطوان على وقع الاستنفار، بعد ورود معلومات تؤكد مبايعة مجموعة من الأشخاص بالمدينة لزعيم “داعش”، حيث توصلت ببلاغ إلكتروني موقع من الجماعة المجهولة تعلن فيه مبايعة ممثل البغدادي في تطوان.

وتنكب المصالح الأمنية بتطوان بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على التحقق من جدية البلاغ الإلكتروني وتعقب مصدره، تزامنا مع حالة الاستنفار الأمني والعسكري الذي تشهده عدد من مدن المملكة، بعد تهديدات عناصر من “داعش” باستهداف المغرب.

ويعرف شمال المغرب نشاطا متزايدا للعناصر التي تتبنى الفكر الجهادي، حيث ألقت مصالح الأمن المغربية مؤخرا القبض على شخصين بمرتيل و 3 آخرين بطنجة، بعد الاشتباه علاقتهم بتنظيمات جهادية، لم تفصح الجهات الأمنية عن هويتها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مراد البرقوقي says:

    الله يهدي شبابنا الجهاد هو في فلسطين

  2. 2
    مصطفى احبي says:

    قبح الله الجهل ونعل الله كل من وراء الفكر الضال واطماع النيل في استقرار بلادنا الحبيبة. هيهات هيهات مطلب سيظل مستحيل المنال في الاحلام وكيف في الواقع.ياعالم هذا بلاد الاحرار والعزة والكرامه ، فليخسوا اتباع الجبناء الطامعين والحالمين بالمستحيل