https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الايطاليون يودون التعرف على برنسيبي “حي العصابات المغربي” في سبتة المحتلة ! والسبب …

كنال تطوان / طنجة 24- سلوى العيدوني

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول من مسلسل “إلبرينسيبي” الذي تدور معظم أحداثه على مغاربة سبتة المحتلة، أعلنت القناة الايطالية الخامسة مؤخرا عن إعادة عرض هذا الجزء على المشاهدين الايطاليين مدبلجا إلى اللغة الايطالية.

وجاء قرار القناة الايطالية الخامسة بعد الشهرة التي نالها مسلسل “إلبرينسيبي” داخل اسبانيا وخارجها حيث أبدى العديد من الايطاليين رغبتهم في التعرف على ما وصفوه بـ”حي العصابات المغربي” في سبتة المحتلة من خلال متابعة بعض حلقاته أثناء عرضه بالاسبانية في موسمه الأول.

وحسب الاعلان الاشهاري الذي بدأت ببثه القناة الايطالية الخامسة فإن حلقات مسلسل “إلبرينسيبي” سيتم عرضها كل مساء جمعة بمعدل حلقة واحدة انطلاقا من الجمعة القادمة، 12 شتنبر.

ويصور المسلسل حياة سكان حي “إلبرينسيبي ألفونسو” في سبتة المحتلة حيث يمثل المغاربة نسبة 70 في المائة من سكان الحي والمشاكل التي يعيشونها هناك مع تجارة المخدرات والتهريب وجرائم القتل التي تقع بين أبناء الحي، إضافة إلى علاقة حب مستحيلة تنشأ بين فتاة مغربية من الحي وشاب اسباني.

كما تجدر الإشارة أن القناة الخامسة الاسبانية “تيلي سينكو” كانت قد شرعت خلال بداية فصل الصيف الجاري في مدن هي سبتة المحتلة ومدينة طنجة وغرناطة ومدريد في تصوير الموسم الثاني من مسلسل “إلبرينسيبي” وأعلنت عن بدء عرضه انطلاقا من شهر يناير القادم من سنة 2015.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.