وفاة زوجين بتطوان نتيجة سقوطهما من الدراجة النارية على الطريق الدائرية لحي الرمانة

canal tetouan0 | 2014.07.23 - 9:24 - أخر تحديث : الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 3:17 صباحًا
شــارك
وفاة زوجين بتطوان نتيجة سقوطهما من الدراجة النارية على الطريق الدائرية لحي الرمانة

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

أدى انزلاق الدراجة النارية التي كان يركبها زوج وزوجته على الطريق الدائرية لحي الرمانة بتطوان الى وفاتهما متأترين بنزيف حاد على مستويات مختلفة من أنحاء الجسم وذلك بعد قدومهما من صلاة التراويح .

وحسب مصادر عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان فان السبب الرئيسي لسقوطهما على الدراجة النارية يعود الى أن الطريق كانت مبتلة بالمياه نظرا للسقي العشوائي الذي تتسببه رشاشات المياه العشوائية التي تسقي المنتزهات الخضراء على الطريق .

وأكدت نفس المصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان ، أن الزوج في الخمسينيات من عمره مباشرة بعد سقوطه القوي من الدراجة النارية اصطدم باحدى الأعمدة الكهربائية ليلفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الاصطدام القوي ، أما الزوجة فقد وقعت على الرصيف وظلت تنزف الى حين وصول رجال الوقاية المدنية ، الذين نقلوها فورا الى قسم العناية المركزة بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل ، لكن بسبب النزيف الحاد التي تعرضت له على مستويات عديدة من أنحاء جسدها لم يمهلها ذلك الكثير لتلفظ أنفاسها الأخيرة بالمستشفى وتحلق بشريك حياتها .

وقد انتقلت القناة الاخبارية كنال تطوان فورا الى عين المكان ، وقد عبرت ساكنة الحي عن استيائهم بهذه الحوادث التي تتزايد وتحصد أرواح كثيرة على الطريق الدائرية والتي تسببها الرشاشات المائية لسقي النباتات بطريقة عشوائية ، والتي تؤدي الى تبليل الطريق بالمياه مما يسهل وقوع حوادث .

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين