مصرع شخصين وإصابة أربعة آخرين في حادثة سير خطيرة بين تطوان والعرائش

canal tetouan0 | 2014.07.21 - 10:18 - أخر تحديث : الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 3:18 صباحًا
شــارك
مصرع شخصين وإصابة أربعة آخرين في حادثة سير خطيرة بين تطوان والعرائش

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون بجروح خطيرة، في حادثة سير وقعت، زوال اليوم (الأحد)، بالطريق الوطنية الرابطة بين تطوان والعرائش، بالقرب من الجماعة القروية الأربعاء عياشة.

وأفاد مصدر من الدركي الملكي بالمنطقة، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة الثانية زوالا، حين كانت سيارة من نوع “بوجو 205″ تسير في اتجاه مدينة العرائش، وعلى متنها خمسة أشخاص، السائق واثنان من أبنائه وصديقان لهما، الذين تفاجأوا بشخص يحاول عبور الطريق دون أن يتخذ الاحتياطات اللازمة، ما دفع بالسائق إلى الانعراج في محاولة لتجنبه، إلا أن  قرب المسافة لم تسمح له بذلك، ليصدمه بقوة قبل أن تنقلب السيارة في منحدر خطير.

وأوضح المصدر، أن عابر الطريق، وهو من مواليد 1973 بتطوان، لفظ أنفاسه مباشرة بعد الصدمة، في حين لم يستطع السائق، الذي يبلغ من العمر 42 سنة، مقاومة نزيف حاد نتج عن كسور وجروح غائره بجميع أنحاء جسده، ليغادر بدوره الحياة قبل أن تصل عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل، في حين تم نقل المصابين الأربعة، اثنان منهم في حالة خطيرة، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى ذاته لتلقي العلاجات الضرورية.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي، التي حضرت إلى عين المكان، تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات وانجاز المساطر القانونية لعرض الملف على قسم حوادث السير بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين