البحث عن تسوية وضعية أحد المستثمرين بالمنطقة الصناعية لتطوان

canal tetouan0 | 2014.07.19 - 3:49 - أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:14 مساءً
شــارك
البحث عن تسوية وضعية أحد المستثمرين بالمنطقة الصناعية لتطوان

كنال تطوان / ج ح – متابعة

في إطار سياسة التواصل التي تنتهجها الجماعة الحضرية لتطوان مع المستثمرين الاجانب بالمدينة، استقبل السيد الرئيس الدكتور محمد ادعمار المدير العام لشركةDelfek  المتخصصة في انتاج المواد الالكترونية بالمنطقة الصناعية بتطوان والتي تساهم في تشغيل  200 عامل، وذلك يوم الجمعة 18يوليوز2014 بمكتب الرئاسة وذلك بحضور بعض السادة نواب الرئيس ورئيس مصلحة الاملاك الجماعية.

 وقد جاء هذا اللقاء  للنظر في إمكانية تسوية الوضعية القانونية للبقعة الارضية التي تقوم عليها الوحدة الانتاجية بالمنطقة الصناعية التابعة للجماعة الحضرية لتطوان والتي تم اقتناؤها بطريقة غير سليمة منذ 6 سنوات من طرف الشركة المعنية.

وبعد طرح مجموعة من المشاكل الادارية والقانونية التي تعترض الوحدة الصناعية في توسعة مشروعها، فقد أكد السيد الرئيس على ضرورة اعتماد مسطرة ادارية تعمل على تسوية وضعية البقعة الارضية الحاملة لرقم عددB43 المتواجد عليها الوحدة الصناعية، واستخراج الرسم العقاري الاصلي للبقعة وإبرام عقد تفويت جديد لفائدة الشركة بالمنطقة الصناعية ورفعها للمصادقة في دورة لاحقة للمجلس. وأن تقوم الجماعة بإجراءات تقسيم الرسم العقاري الاصلي واستخراج الرسم العقاري الجديد ليتمكن المستثمر من نقل الملكية لفائدته.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين