القبض على وحش أدمي من القنيطرة متلبسا بمحاولة اغتصاب طفلة عمرها 6 سنوات بتطوان (صور)

canal tetouan0 | 2014.07.17 - 4:54 - أخر تحديث : الخميس 17 يوليو 2014 - 10:05 صباحًا
شــارك
القبض على وحش أدمي من القنيطرة متلبسا بمحاولة اغتصاب طفلة عمرها 6 سنوات بتطوان (صور)

كنال تطوان / متابعة

(صورة أثناء القبض عليه وهو مكلل بالأصداف)

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر عليمة بخبر مفاده أنه تم القبض على وحش أدمي متلبس في العشرين من عمره يحاول اغتصاب طفلة ذو  الستة ربيعا ، وذلك بعد أن اقتادها الى مكان خال من البشر ، عشية يوم الأربعاء 16 يوليوز الجاري .

وقد انتقلت مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان ، الأستاذة ندى للوقوف على تفاصيل الحادثة ومعرفة أدق التفاصيل التي أدت بذلك الوحش الأدمي الى اغتصاب طفلة بريئة عمرها لا يتجاوز ستة سنوات ، واستطاعت المراسلة استسقاء معلومات هامة عن الواقعة من عين المكان ، والتي تعود تفاصيلها حين تربص المجرم بالطفلة البريئة واستدرجها الى مكان خالي وحاول اغتصابها بالقوة ، ولحسن الحظ أن ولد في الحي اكتشف الأمر و فضح فعلته الدنيئة قبل أن يمارس شواذه على الطفلة ، وأدى اكتشاف أمره الى فراره عبر السطوح ، لكن بفضل يقضة أبناء الحي الذين تربصوا بحركاته ، استطاعوا الامساك به قرب مسجد محمد الخامس .

وعاينت مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان ، لحظة القبض عليه من طرف أبناء الحي الذين أبرحوه ضربا على فعلته الشنيعة ، واتصلوا بعدها مباشرة برجال الشرطة التي حضرت الى عين المكان واعتقلت الضنين واقتادته الى مغفر الشرطة للتحقيق معه .

وقد أجرت معه المراسلة حوارا مصغرا للاستفسار عن سبب فعلته الحقيرة والدافع الذي جعله يعتدي على الطفلة البريئة فكان جوابه ” أنا غير كنت كنبوسها وماديرتلها والو ” .

 

http://store2.up-00.com/2014-07/1405555674711.jpg

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين