حفل التميز بنيابة التعليم بتطوان

canal tetouan0 | 2014.07.16 - 7:50 - أخر تحديث : الأربعاء 16 يوليو 2014 - 7:50 صباحًا
شــارك
حفل التميز بنيابة التعليم بتطوان

كنال تطوان / اعداد : نورالدين الجعباق 

احتفاءا بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين بمختلف الأسلاك و المستويات الدراسية ، نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتطوان  يوم الثلاثاء 15يوليوز 2014 بقاعة الاجتماعات  حفل تشجيع التميز لسنة 2014 . حضره  النائب الإقليمي الى جانب  رؤساء المصالح و الأقسام بالنيابة. إضافة  الى الأمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ.

و قد نوه السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية الأستاذ ” رشيد ريان” في كلمته بالمناسبة بالمجهودات الجبارة لنساء و رجال التعليم بالنيابة ومختلف الشركاء الذين بفضلهم تحققت العديد من المكتسبات التربوية و العلمية و الاجتماعية لفائدة الناشئة ، مسجلا فخره بالمكاسب التي حققتها نيابة التعليم من خلال تحسين نسب التمدرس و الاحتفاظ بالتلاميذ , وارتفاع المردودية التربوية , كما قدم مجموعة من المعطيات حول نسب النجاح بمختلف الأسلاك التعليمية بالوسطين الحضري و القروي . خصوصا أن النيابة حققت اعلى معدلات على الصعيد الوطني في بعض الشعب “العلوم  الادبية و العلوم الشرعية ”
و قد تم تخصيص جوائز مهمة و مشجعة تقديرا لتميز و اجتهاد المتفوقين في مختلف الأسلاك التعليمية و في جميع الشعب الدراسية , و تحفيزا لهم على الاستمرار في الجد و المثابرة . كما تم توزيع جائزةعلى التلميذ الفائز في الاولمباد الرياضيات . على المستوى الجهوي والوطني .

وقد كانت هذه النتائج ثمرة  لمثابرة التلميذات والتلاميذ واستعدادهم بكل مايلزم للامتحانات الاشهادية  المقبلة مؤازرين بأسرهم ماديا ونفسيا ومؤطرين بأساتذتهم بيداغوجيا وتربويا، دون إغفال الدور الهام لأطر المراقبة والتأطير التربوي، الإدارة التربوية والمصالح النيابية، وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ . واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية جماعية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين