ريدوان : مشروعي القادم إنتاج أغنية للـ PSG وأخرى للمنتخب !

canal tetouan0 | 2014.05.29 - 8:18 - أخر تحديث : الخميس 29 مايو 2014 - 8:18 مساءً
شــارك
ريدوان : مشروعي القادم إنتاج أغنية للـ PSG وأخرى للمنتخب !

أبدى المنتج العالمي المغربي نادر الخياط المعروف بـ “ريدوان”، سعادة كبيرة بالنجاح الذي حققته الأغنية التي أنتجها للريال، والتي ساهم في أدائها العديد من نجوم الفريق، وذلك بمناسبة تتويج النادي الاسباني بلقب دوري أبطال أوروبا.

ريدوان أكد أن الدافع الأول لإنتاجه أغنية لفريق المغرب التطواني، وكذا فريق ريال مدريد هو حبه الكبير للفريقين منذ الصغر، وأن المشروع الذي سيقدم عليه خلال الفترات القادمة، هو إنتاج أغنية لفريق باريس سان جرمان وكذا للمنتخب المغربي.

– ريدوان قمت بإنتاج أغنية لفريق ريال مدريد بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، هل كان ذلك من اختيارك أم بطلب من إدارة الفريق الملكي؟

كانت الأغنية من اقتراحي أنا، قدمتها إلى إدارة فريق ريال مدريد واستحسنوا الأمر بشكل كبير، بالإضافة إلى أصدقائي كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، اللذان شجعاني على القيام بتلك الخطوة، مما دفعني إلى إعداد الأغنية وإنتاجها، وكنت أرغب في أن تكون بكلمات سهلة وألحان بسيطة كي يرددها الناس عامة، لأن الفريق الملكي لديه العديد من الأغاني لكنها صعبة ولا يقوى الناس في كافة أرجاء العالم على ترديدها.

وبالإضافة إلى هذه الأسباب هناك سبب أقوى وهو حبي الكبير لفريق ريال مدريد منذ الصغر، والذي تعلمته من والدي ومن أسرتي التي تعشق الفريق الملكي ودائما تسانده من أجل الفوز وتحزن بشدة لخسارته.

– هل حبك للفريق الملكي دفعك لإنتاج الأغنية من مالك الخاص أم أن إدارة النادي الاسباني من موّل المشروع؟

الأغنية كلمات وألحان وتوزيع كانت إهداء مني لفريق ريال مدريد، أما الأشياء المتعلقة بالتصوير وإخراج الفيديو الذي جمع نجوم الفريق وهم يؤدون الأغنية فقد تكلفت بمصاريفه إدارة النادي.

– نجاح منقطع كبير لاقته أغنية الريال، هل كان سببا في تلقيك لعروض من طرف أندية أخرى لتنتج لها أغنية خاصة بالفريق؟

منذ أن انطلق الإعداد لهذا المشروع الغنائي وقبل رؤيته للنور، تلقيت العديد من الاتصالات من طرف رؤساء فرق عالمية، طالبتني بإعداد أغاني خاصة بفرقهم، لكني اعتذرت عن هذه الطلبات لأن إعدادي لأغنية خاصة بالمغرب التطواني أو فريق ريال مدريد هو نابع من حبي الكبير لهم ومتابعتهم منذ الطفولة، لكن هناك استثناء وحيد وهو إمكانية إعدادي لأغنية لفريق باريس سان جرمان الفرنسي.

– ألا يدخل إنتاج أغنية للمنتخب الوطني ضمن هذه الاستثناءات؟

إنتاج أغنية للمنتخب المغربي أعتبره واجبا، يجب أن أؤديه وسأكون سعيدا إذا قمت بتحقيقه وأنتجت أغنية لأسود الأطلس وكانت فأل خير عليهم واستطاعوا الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين