https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الأمن الإسباني يحجز طنين ونصف من الكوكايين بقيمة 15 مليون أورو

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

في عملية نوعية لمصالح الأمن الاسباني ضد شبكات الاتجار الدولي في الكوكايين، تمكنت وحدة خاصة من الأمن الاسباني ، الأربعاء 7 ماي، من حجز من حجز طنين و551 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بقيمة مالية تفوق 15 مليون أورو ،كانت مخبأة في شاحنة لنقل فاكهة الأناناس قادمة من دولة كوستاريكا.

وكشف بلاغ صادر عن وزارة الداخلية الاسبانية عن تفاصيل العملية، التي جاءت بعد عملية تتبع لشبكة تنشط بين دول أمريكا اللاتنية وإسبانيا، أن جزاء كبيرا من كمية الكوكايين كانت مخبأة في نحو ثلاثة الالف صندوق من فاكهة الأناناس بميناء الجزيرة الخضراء، فيما جرى حجز كمية أخرى في أحد المستودعات المعدة للتخزين في أحد ضواحي مدينة مدريد.

وأوضح البلاغ في نفس السياق،. أنه جرى توقيف ستة أشخاص متنورطين في عملية تهريب كمية الكوكايين جرى توقفهم في مداهمات أمنية بمدينة مدريد، كانوا يعملون على تخزين المخدرات في مستودعات سرية.

 كما اعتبرت مصالح الأمن الاسباني، أن عملية الحجز تعد من أكبر العمليات المنجزة في الموانئ الاسبانية منذ بداية العام الحالي،ضد الشبكة التي كانت تعمل على تأسيس شركات تجارية لنقل الفواكه ، كغطاء لتنفيذ علميات تهريب الكوكاييين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.