في يوم واحد.. ثلاثة أبناء يقتلون أمهاتهم بوجدة والبيضاء والجديدة

canal tetouan0 | 2013.02.08 - 2:15 - أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2013 - 2:24 صباحًا
شــارك
في يوم واحد.. ثلاثة أبناء يقتلون أمهاتهم بوجدة والبيضاء والجديدة

متابعة

في يوم واحد سجلت ثلاثة جرائم بشعة في حق الأصول، وتعلق الأمر بجريمة سجلت بالدار البيضاء أمس الثلاثاء، حيث قتل الابن العاق أمه وانتظر حضور الشرطة لاعتقاله، وبمدينة وجدة شرق المغرب أقدم أخر يعاني اضطرابات نفسية على جريمة مماثلة، حيث وجه طعنات قاتلة لوالدته، وبمدينة الجديدة أقدم صاحب سوابق إجرامية على وضع نهاية لأمه البالغة من العمر 90سنة، بعدما كان قد أصابها قبل 7 سنوات بشلل نصفي دخل على إثره السجن، وبعدما غادر أسوار السجن، إذ لم يمكث إلا قليلا، حتى قرر قتلها داخل منزلها بضواحي الجديدة.

فبمدينة الدار البيضاء وتحديدا بالمدينة القديمة أقدم شاب على قتل والدته العجوز وظل ينتظر قدوم الأمن لاعتقاله، وقبل أن يقتلها قام بتعنيفها، وقيل انه كان يعاني من أمراض نفسية.

وبمدينة وجدة، شهد حي الطوبى بالمدينة صباح أمس الثلاثاء جريمة قتل مروعة إذ أقدم شاب في 35 من عمره، على قتل والدته البالغة من العمر 56 سنة، وقيل إنه يعاني أيضا من أمراض عقلية ونفسية.

وبالجديدة اعتاد القاتل تعنيف والدته التي أصابها قبل 7 سنوات بشلل نصفي لم ينفع معه أي علاج، وبعد خروجه من السجن قرر قتلها وترك جثتها بمنزل داخل احد الدواوير، قبل أن ينتشر الخبر في الدوار، وتنتقل عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان…..

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين