شرطة إسبانيا تعتقل مغربييْن يُهربان الحشيش

canal tetouan0 | 2014.02.06 - 8:02 - أخر تحديث : الخميس 6 فبراير 2014 - 8:02 مساءً
شــارك
شرطة إسبانيا تعتقل مغربييْن يُهربان الحشيش

كنال تطوان / هس من الرباط – متابعة

اعتقلت المصالح الأمنية بالجزيرة الخضراء جنوب اسبانيا شابين مغربيين، كل على حدة، كانا يهمان بتهريب كميات كبيرة من الحشيش على سيارتيهما، وأحيلا على العدالة الاسبانية بتهم تهري بالمخدرات والإضرار بالصحة العمومية.

وأفاد بلاغ لقيادة الحرس المدني بالجزيرة الخضراء، نقلته اليوم وكالة المغرب العربي، أن “الحرس المدني الإسباني التابع للفرقة الأمنية القروية بإشبيلية جنوب إسبانيا تمكن من حجز 900 كيلوغراما من الحشيش مهربة على متن سيارة”.

وأوضح المصدر ذاته أن “عناصر الفرقة القروية للأمن بإشبيلية ضبطت داخل سيارة تم إيقافها في الطريق السيار لبلدية “سان روكي” 30 حزمة من الحشيش، يصل وزن الواحدة منها إلى 30 كيلوغراما”.

واعتقلت شرطة الجزيرة الخضراء أيضا شابا مغربيا، يقيم في اسبانيا ويبلغ من العمر 23 سنة، وله سوابق عدلية، كان يُهرب 720 كيلوغراما من الحشيش على متن سيارة مرقمة في إيطاليا.

وأورد بلاغ لمصالح الأمن بالجزيرة الخضراء بأن “عمادة الأمن تلقت إشعارا من الحرس المدني يخطر بتوجه سيارة تحمل لوحة ترقيم إيطالية من جزيرة طريفة إلى الجزيرة الخضراء، يحتمل أن سائقها ينقل مخدرات”.

وتبين بعد عملية الملاحقة أن الإخطار كان صحيحا، حيث أسفرت عن اعتراض الشاب الذي كان يقود السيارة المعنية، وضبط بحوزته 24 حزمة من الحشيش يصل وزنها الإجمالي إلى 720 كيلوغراما.

ووفق المصدر الأمني الاسباني، فإن الشابين المغربيين تم تقديمهما معا إلى العدالة بتهمتي “التهريب وارتكاب جرائم ضد الصحة العمومية”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين