https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيقاف موظف بمركز تسجيل السيارات بتطوان متورط في تزوير رخص السياقة

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أمر وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، مساء أمس (الثلاثاء)، بوضع موظف بمركز تسجيل السيارات بتطوان، رهن الحراسة النظرية، بعد أن اشتبه في تورطه في قضية تسليم رخص سياقة دون اجتياز امتحان الكفاءة.

وأفادت مصادر أن الموظف الموقوف  يشتغل بالناظم المعلوماتي بالمركز نفسه، جرى إيقافه على خلفية التحقيقات التي تجريها فرقة من الشرطة القضائية بخصوص خروقات عرفها هذا المركز، وتتعلق بتسليم رخص السياقة بشتى أصنافها لأشخاص دون اجتياز الامتحان، وكذا تلاعبات تخص ملفات تسجيل بعض السيارات المسروقة من الخارج.

وأكدت نفس المصادر، أن التحقيقات تجرى في سرية تامة بهدف الوصول إلى أسماء يشتبه في تورطها في هذه القضية، إذ ينتظر استدعاء الرئيس السابق للمركز، الذي قد تكون بعض عمليات التزوير تمت في عهده، ومن المحتمل أن تحل بالمركز لجنة من وزارة النقل للبحث في الخروقات السالفة الذكر والوقوف على الاختلالات التي اعترت تسيير المركز.

يذكر، أن رسالة مجهولة توصلت بها أخيرا النيابة العامة، وتضمنت أسماء أشخاص استفادوا من رخص السياقة دون اجتياز الامتحان، وأرقام وثائق ولوحات سيارات مشبوهة، وهي من فجرت هذه الفضيحة التي ما زالت تداعياتها مستمرة.

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.