استياء و نشوب مشاجرات بسبب عطل في حافلة الوسام الذهبي التي تقل المسافرين من تطوان صوب كازا

canal tetouan0 | 2014.01.11 - 9:16 - أخر تحديث : السبت 11 يناير 2014 - 5:25 مساءً
شــارك
استياء و نشوب مشاجرات بسبب عطل في حافلة الوسام الذهبي التي تقل المسافرين من تطوان صوب كازا

كنال تطوان / مـتـابـعـة

أدى عطل بمحرك حافلة الوسام الذهبي اليوم الى توقفها بـمكان الاستراحة “سيوانا” على الساعة التانية والنصف ليلا  ، وقد انطلقت الحافلة التي تنقل المسافرين من مدينة تطوان صوب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء على الساعة 12 ليلا .

وقد ظل المسافرون ينتظرون قدوم حافلة أخرى لكي تنقلهم صوب مدينة الدار البيضاء ، وقد تأخرت عن الموعد مما خلف استياءا عارما لدى بعض المسافرين الذين تخلفوا عن مواعدهم بسبب هذا العطل ، وحسب افادة مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان من عين المكان فان بعض مرتدي الحافلة سئموا من الانتظار لفترة طويلة في هذا الجو البارد مما خلف هذا الأمر مشادات كلامية وخناقات بينهم وبين سائقي الحافلة .

ويذكر أن العديد من المسافرين من مدينة تطوان قدموا شكايات عديدة تتمحور حول الأعطال التي تصيب العديد من الحافلات أثناء السفر مما يؤخر مواعدهم و مواقيت سفرهم ، وقد ناشدوا المكلفين بهذا القطاع لأكثر من مناسبة بصيانة بعض الحافلات التي تقل الركاب وفحصها خاصة أن بعضها أصبح في حالة كارثية وبحاجة للاصلاحات الميكانكية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    خولة المرابين says:

    حال بعض الحافلات لا يبشر بالخير ويتسبب في ضياع مواعيد مهمة الله يستر

  2. 2
    سعاد الطالبي says:

    انه موضوع مهم لأن أغلب أصحات شركات النقل يجنون أرباح عديدة ولا يهتمون لحال الحافلات ولراحة المسافرين اذا أين المسؤولين بهذا القطاع ؟

  3. 3
    mohamed makkodi says:

    مصيبة وكارثة عظمى هذه!!!