https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استياء و نشوب مشاجرات بسبب عطل في حافلة الوسام الذهبي التي تقل المسافرين من تطوان صوب كازا

كنال تطوان / مـتـابـعـة

أدى عطل بمحرك حافلة الوسام الذهبي اليوم الى توقفها بـمكان الاستراحة “سيوانا” على الساعة التانية والنصف ليلا  ، وقد انطلقت الحافلة التي تنقل المسافرين من مدينة تطوان صوب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء على الساعة 12 ليلا .

وقد ظل المسافرون ينتظرون قدوم حافلة أخرى لكي تنقلهم صوب مدينة الدار البيضاء ، وقد تأخرت عن الموعد مما خلف استياءا عارما لدى بعض المسافرين الذين تخلفوا عن مواعدهم بسبب هذا العطل ، وحسب افادة مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان من عين المكان فان بعض مرتدي الحافلة سئموا من الانتظار لفترة طويلة في هذا الجو البارد مما خلف هذا الأمر مشادات كلامية وخناقات بينهم وبين سائقي الحافلة .

ويذكر أن العديد من المسافرين من مدينة تطوان قدموا شكايات عديدة تتمحور حول الأعطال التي تصيب العديد من الحافلات أثناء السفر مما يؤخر مواعدهم و مواقيت سفرهم ، وقد ناشدوا المكلفين بهذا القطاع لأكثر من مناسبة بصيانة بعض الحافلات التي تقل الركاب وفحصها خاصة أن بعضها أصبح في حالة كارثية وبحاجة للاصلاحات الميكانكية .

3 رأي حول “استياء و نشوب مشاجرات بسبب عطل في حافلة الوسام الذهبي التي تقل المسافرين من تطوان صوب كازا”

  1. انه موضوع مهم لأن أغلب أصحات شركات النقل يجنون أرباح عديدة ولا يهتمون لحال الحافلات ولراحة المسافرين اذا أين المسؤولين بهذا القطاع ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.