عشيقان بتطوان يرتميان من شقة بالطابق الثالث بعد أن ضبطهما شقيق الفتاة

canal tetouan0 | 2013.12.31 - 12:55 - أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 3:44 صباحًا
شــارك
عشيقان بتطوان يرتميان من شقة بالطابق الثالث بعد أن ضبطهما شقيق الفتاة

كنال تطوان / الشمال بريس

أقدم أخيرا شاب وشابة بتطوان، على الارتماء من الطابق الثالث لإحدى العمارات الواقعة بحومة “طنجاوة” وسط المدينة، ليصابا بجروح خطيرة نقلا على أثرها إلى مستشفى سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد مصدر أمني، أن الشابين أقدما على فعلتهما بعد أن ضبطهما شقيق الفتاة داخل غرفتها بالشقة المذكورة، وهما في وضعية مخلة بالحياء، إذ لم يجدا طريقة للإفلات من قبضته وهو يحاول، بعصبية كبيرة، تكسير باب الشقة المسدودة عليهما، إلا النافذة المطلة على الشارع، حيث بادر الشاب في البداية إلى الارتماء غير مبال بالعلو الشاهق، ليسقط أرضا ينزف دما ولا يقوى على الحراك، لتلتحق به بعد دقائق الشابة، التي سقطت بجواره مغما عليها من قوة اصطدامها بالأرض الصلبة، حتى اعتقد البعض أنها فارقت الحياة.

وقد نقل المصابان على الفور إلى قسم المستعجلات في حالة خطيرة، حيث أثبتت الفحوصات والأشعة التي أجريت لهما، إصابتهما بجروح في أماكن متعددة من الجسم وكسور متفرقة تطلبت إجراء عدة عمليات جراحية مستعجلة، كما وضع المعنيان تحت حراسة أمنية في انتظار تحسن حالتهما للاستماع إلى أقوالهما بخصوص هذه القضية.

ملاحظة : لم نذكر الأسماء حفاظا على كرامتهم ولكي لا يتم التعرف على هويتهم وهذا يدخل ضمن مبادئنا ، نتمنى لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة والعمر ،جميع البشر يخطئون هذا أمر عادي ، لكن العيب هو أن لا يتعلم الانسان من أخطائه .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ستيتو محمدL says:

    شكرا كنال تطوان لأنك أبنت أنك منبر يحترم مشاعر الجميع ، وكما ذكرت أن الانسان يخطئ في حياته المهم هو أن تيفادى ذلك الخطأ مستقبلا

  2. 2
    محمد لبقال says:

    الله يشافيهم ويعافيهم