التكوين الخاص بشكايات المواطنين بالجماعة الحضرية لتطوان

canal tetouan0 | 2013.12.26 - 5:27 - أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 5:29 مساءً
شــارك
التكوين الخاص بشكايات المواطنين بالجماعة الحضرية لتطوان

كنال تطوان / ج.ح – متابعة

في إطار تحديث إدارة الجماعة الحضرية لتطوان وعصرنة مصالحها ، تواصلت يوم الثلاثاء 24 دجمبر 2013 على الساعة الثانية والنصف زوالا بمقر مديرية الإقتصاد الرقمي لوزارة الصناعة والتجارة والإستثمار والإقتصاد الرقمي بالرباط حصص التكوين الخاص ببرنامج تدبير شكايات المواطنين بجماعة تطوان ، وقد استفاد من هذا التكوين ثلة من موظفي الجماعة .

وتميز هذا اليوم التكويني بحضور رئيس الجماعة الحضرية لتطوان وكاتب عام الجماعة ، وذلك لتفقد هذه العملية والوقوف على جميع مراحلها ، وقد اعتبر السيد الرئيس أن هذه العملية استعجالية ووجب الإسراع في أجرأتها .

وخلال هذه الحصة التكوينية تم التطرق إلى الأساليب التقنية الكفيلة بمعالجة الشكاية والمراحل التي تمر بها وكيفية الإحالة وانتقال الشكاية بين أقسام الجماعة إلى مرحلة الرد النهائي ، وذلك في أقرب الآجال الممكنة .

ويكتسي هذا اللقاء التكويني أهمية قصوى تتجلى في إعادة تجديد الثقة بين الإدارة والمواطن . وسيتم عقد اجتماع بمقر الجماعة الحضرية لتطوان مع ممثلي وأطر مديرية الإقتصاد الرقمي يوم 17 يناير 2013 ، والتي ستعرف تغطية إعلامية في سبل تعميم هذه التجربة على باقي الجماعات وتحسيس المواطنين بهذا المستجد الذي يرمي إلى تخليق الإدارة الجماعية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    حليمة المهندس says:

    نتمنى أن يحسنوا معاملتهم للمواطن التطواني

  2. 2
    أسامة بلحاج says:

    مع كامل الاسف أغلب الشكايات لا يتم التعامل معها بالشكل المطلوب أتمنى أن يفعل هذا التكوين ويقدم اضافة نوعية لصمكتب الشكايات بالجماعة الحضرية