غوارديولا: حضور الملك سيخلق جوا ممتعا .. والرجاء أبهرني

canal tetouan0 | 2013.12.21 - 2:42 - أخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2013 - 2:43 صباحًا
شــارك
غوارديولا: حضور الملك سيخلق جوا ممتعا .. والرجاء أبهرني

كنال تطوان هس- الرياضية (صورة منير امحيمدات)

أكد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ، أن ملك المغرب قد يحضر غدا للمقابلة النهائية لكأس العالم للأندية، بين فريقه بايرن ميونخ والرجاء البيضاوي بملعب مراكش الكبير.

غوارديولا الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، اعتبر صعود الرجاء إلى النهائي “مستحق” وأفرح شعبا بكامله لهذا – يضيف – مدرب البايرن من “المرتقب حضور الملك لمشاهدة المقابلة النهائية، وهذا سيخلق جوا مُمتعا”.

المدرب الإسباني الذائع الصيت، تحدث بانبهار عن المستوى الذي ظهر به الرجاء البيضاوي في هذه البطولة حينما اعتبر أنه لم يفاجأ لصعود فريق الرجاء إلى النهائي بعد أن شاهد مبارياتهم أمام آوكلاند سيتي، ومونتيري المكسيكي، لهذا “هُم يستحقون” التواجد في المباراة النهائية بكل تأكيد. يضيف مدرب الفريق البافاري.

وأثنى غوارديولا على العديد من لاعبي الرجاء مثل الحارس خالد العسكري ومحسن متولي ودفاع الرجاء الذي اعتبره “منظما” ، مشيدا بالفريق ككل حينما أكد أنّ لاعبي الرجاء “حركيون وديناميكيون ويشتغلون بشكل جيد داخل الملعب كما لهم الكثير من المهارات” وهو ما “أبهرني” يضيف غوارديولا الذي أضاف خلال المؤتمر الصحفي بملعب مراكش الكبير انه لم يكن يعرف الرجاء من قبل وقد “أتيحت لي الفرصة في هذه البطولة لاتعرف عليه عن قرب، وصراحة انبهرت به كثيرا”. يضيف المُدرب الذي حصد كل الألقاب المُمكنة.

المدرب الإسباني قال إنه تحدث مع لاعبيه بخصوص مباراة الغد مؤكدا لهم أهمية المقابلة والفوز باللقب رغم صعوبة المهمة أمام الرجاء المساند بأنصاره.

الجماهير التي حضرت مباريات الرجاء البيضاوي والحماس الذي تميزت به جعلت من بيب غوارديولا يؤكد أنه رأى بعينه مشاهد الفرح داخل الملعب كما في شوارع مراكش بعد صعود الرجاء إلى النهائي، مما “أكد لي أهمية كرة القدم في المغرب، وكم هو مهم نصر الرجاء”.

وحول إن كانت الرجاء قد “سرقت” الفرز من مينيرو البرازيلي في نصف النهائي، أكد مدرب البايرن ميونخ أن هذا اعتقاد خاطئ، وأغلب المتتبعين يعتقدون أن الفرق القادمة من أمريكا قادرة على الفوز بكل المباريات، لكن هذا ليس هو الواقع دائما.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين