https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيف إسبانيين حاولا تهريب مهاجرين مغاربة على متن “جيت سكي” في مدينة سبتة المحتلة

كنال تطوان

أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني في مدينة سبتة المحتلة، سائقي “جيت سكي“، قبالة ساحل الجزيرة الخضراء، وذلك بعدما حاولوا تهريب مهاجرين مغاربة، تم لاحقًا تسليمهم إلى عناصر الدرك الملكي، الذين أعادوهم لوطنهم.

هذا، وتعود تفاصيل العملية، لحوالي الساعة الخامسة من مساء أمس الأربعاء، حينما قام زورق دورية من الحرس المدني بسبتة، وآخر من البحرية الملكية، بمطاردة دراجتين مائيتين، انطلقتا من السواحل المغربية، وعلى متنهما راكبان، إذ امتدت المطاردة إلى محيط المنارة بالجزيرة الخضراء، حيث تمكنت السلطات من اللحاق بهم في نهاية المطاف.

كما كان سائقا “الجيت  سكي” الموقوفان، وهما من جنسية إسبانية، يحاولان تهريب المهاجرين الاثنين إلى ساحل كامبو بجبل طارق، غير أنه قد تم اعتراضهم وتوقيفهم من طرف الحرس المدني الإسباني.

هذا، وقد قام الدرك الملكي باحتجاز المهاجرين ونقلهم إلى المغرب، على الرغم من أنه تم اعتراضهما في المياه الإسبانية، وهذا ما أكدته مصادر مرتبطة بهيئات مكافحة الاتجار بالبشر بجنوب أورويا.

أما من جهتهم، فقد أوقف عناصر الحرس المدني في سبتة المحتلة، سائقي “الجيت سكي” الإسبان، الذين يواجهان جريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب.

أما من جهتهم، فقد أوقف عناصر الحرس المدني في سبتة المحتلة، سائقي “الجيت سكي” الإسبان، الذين يواجهان جريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب.توقيف إسبانيين حاولا تهريب مهاجرين مغاربة على متن “جيت سكي” في مدينة سبتة المحتلة توقيف إسبانيين حاولا تهريب مهاجرين مغاربة على متن “جيت سكي” في مدينة سبتة المحتلة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.