https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

من بينها نادي المغرب التطواني .. العصبة الوطنية تعلن عن 9 أندية ممنوعة من الانتدابات

كنال تطوان

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الأربعاء 26 يوليوز 2023، عن لائحة الأندية الممنوعة من إبرام الانتدابات خلال نافذة الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي هذا الصدد، أفادت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنه إلى حدود تاريخ الثلاثاء 25 يوليوز2023 فإن 9 أندية في البطولة الوطنية لا زالت ممنوعة من إبرام التعاقدات، وذلك بسبب المشاكل والنزاعات المالية التي لديها مع اللاعبين.

وحسب البلاغ، فإن الأمر يتعلق بكل من: حسنية أكادير؛ الاتحاد الرياضي لطنجة؛ المغرب الرياضي الفاسي؛ مولودية وجدة؛ أولمبيك أسفي؛ الرجاء الرياضي؛ المغرب أتليتك تطوان؛ شباب المحمدية ويوسفية برشيد.

أما أندية القسم الوطني الثاني، فيتعلق الأمر بـ: شباب أطلس خنيفرة؛ شباب ابن جرير؛ الدفاع الحسني الجديدي؛ أولمبيك الدشيرة؛ رجاء بني ملال؛ الاتحاد الإسلامي الوجدي؛ الوداد الرياضي الفاسي؛ أولمبيك خريبكة؛ الاتفاق المراكشي؛ الكوكب المراكشي والنادي المكناسي.

هذا، وأوضحت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنها لا تتحمل أية تبعات إبرام العقود مع الأندية التي لم يتم رفع المنع عنها من طرف الهيئات المختصة، علما أنها لن تسلم أية رخصة خارج فترة الانتقالات الصيفية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.