https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال شخص بإسبانيا متورط في عملية السطو المسلح على شاحنة قادمة من المغرب

كنال تطوان

ألقت المصالح الأمنية، القبض على شخص يبلغ من العمر 39 سنة، قام بالسطر المسلح على شاحنة محملة بالفلفل كانت قادمة من المغرب.

وأفادت تقارير إعلام إسبانية أن الحرس الإسباني عثر على الشاحنة المسروقة منذ 17 يونيو المنصرم، بحمولتها من الفلفل في مدينة كانيلس، داخل مستودع صناعي يمكله الموقوف.

وذكرت المصادر أن شخصان كانا على متن سيارة خفيفة، أقدما على مهاجمة سائق الشاحنة الذي توقف لأخذ قسط من الراحة، حيث أشهر أحدهما مسدسا في وجهه، وأجبره على مغادرتها، قبل أن يتوجها بالشاحنة إلى وجهة مجهولة.

وفور توصلها بشكاية من السائق، فتحت وحدة أمنية تابعة للشرطة القضائية بغرناطة التحقيق في الحادث، بتنسيق مع الشركة المالكة للشاحنة، حيث تمكنوا من معرفة مكان تواجدها.

وتبين أن منفذ العملية مجرم معروف لدى الأمن الإسباني، إذ سبق وأن اعتقل في مناسبتين سابقتين بتهمة تهريب المخدرات، كما أن سائق الشاحنة، تمكن من التعرف على أحد الجناة الاثنين عبر صور معروضة عليه.

واستعاد عناصر الحرس المدني الشاحنة وشحنتها من الفلفل، واكتشفت المصالح الأمنية أن الجاني لم يكن هدفه سرقة محتوى الشاحنة، بل كان يعتقد بأن بها مخدرات. وأحيل الموقوف على محكمة لوخا في حالة اعتقال،  باعتباره الجاني المفترض في ارتكاب جريمة سطو  والتهديد المسلح.

اعتقال شخص بإسبانيا متورط في عملية السطو المسلح على شاحنة قادمة من المغرب

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.