https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

انعقاد الملتقى الثاني للمقاولة بطنجة تطوان الحسيمة

كنال تطوان

 تنعقد الدورة الثانية لملتقى المقاولة لجهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 16 يونيو الجاري بمدينة الحسيمة.

وأعلنت الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، المنظمة لهذه الفعالية الاقتصادية، أن هذه الدورة تأتي استكمالا للنجاح المتميز الذي شهدته النسخة الأولى من الملتقى، داعية عموم الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والسياحيين للمشاركة في الملتقى المنظم بتعاون مع المركز الجهوي للاستثمار.

وستتطرق هذه الدورة، المنظمة تحت شعار “الاستثمار المنتج رافعة أساسية للتسريع النمو الاقتصادي”، إلى مؤهلات وفرص الاستثمار بإقليم الحسيمة على ضوء الميثاق الجديد للاستثمار.

ويمثل هذا الملتقى أرضية للتحاور والنقاش وتبادل الخبرات والتجارب حول مؤهلات وفرص الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة عامة، وإقليم الحسيمة بشكل خاص، ما يشكل فرصة مهمة لتسليط الضوء على ميثاق الاستثمار الجديد وعلى مجموعة من الإشكاليات التي يعاني منها القطاع الصناعي والسياحي بالإقليم.

كما سيتم التداول في سبل تعزيز جاذبية النسيج الاقتصادي بإقليم الحسيمة للاستثمار من أجل تنمية الصادرات وخلق فرص الشغل والقيمة المضافة.

ومن المنتظر أن يشارك في هذه الفعالية ثلة من الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين والاجتماعيين، كما سيشهد الملتقى تنظيم معرض مخصص للمؤسسات الراغبة في عرض الخدمات التي توفرها للمقاولات ولعموم المستثمرين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.