ثانوية المهدي بنونة االتأهيلية بتطوان تخلد الذكرى 58 لعيد الاستقلال المجيد‎

canal tetouan0 | 2013.11.21 - 7:42 - أخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2013 - 7:42 صباحًا
شــارك
ثانوية المهدي بنونة االتأهيلية بتطوان تخلد الذكرى 58 لعيد الاستقلال المجيد‎

كنال تطوان / الكاتب : معاد الفحصي

تخليدا للذكرى 58 لعيد الاستقلال المجيد، والذي يصادف 18 نوفمبر من كل سنة ، نظمت ثانوية المهدي بنونة التأهيلية بتطوان  أمسية ثقافية بقاعة العروض التابعة للثانوية،وذلك يوم الجمعة 15نوفمبر2013، عرفت حضور المندوب الجهوي لجهة طنجة تطوان السيد محمد صمري، ومحافظ متحف الحركة الوطنية بتطوان عادل الدكداكي ، بالإضافة إلى رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء امور الثانوية إسماعيل فضل و مدير المؤسسة ذ.محمد كنون وثلة من أساتذة وتلاميذ المؤسسة.

وقد شكل الحفل مناسبة للاحتفاء بشهداء الحركة الوطنية والذين ضحوا  بالغالي والنفيس في سبيل أن يعيش المغرب حرا ومستقلا من كل نير أو قيد استعماري، كما أنه فرصة عظيمة للتأكيد على المسيرة التنموية التي يسير عليها المغرب في ظل العهد المحمدي الزاهر.

هذا وتخلل الحفل كلمات تحدثت عن المجهودات التي يقوم بها المغرب ملكا وحكومة وشعبا لثني خصوم الوحدة الترابية عن مساعيهم الرامية إلى اقتطاع جزء لايتجزأ من الصحراء المغربية دون موجب حق.

وكان مسك ختام الأمسية عرض شريط وثائقي تحت عنوان”المملكة المغربية مرور100 عام على الحماية”،وكذا زيارة معرض لصور و بعض الأدوات تخلد للمناسبة اقيم بفضاء مكتبة الثانوية.

كنال تطوان / الكاتب : معاد الفحصي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مريم says:

    أنا تلميذة من داخل المؤسسة أشكر كل من ساهم في انجاح الامسية الثقافية

  2. 2

    je v remercie canal tetouan pr ctt article , Nous sommes fiers de vous , Nous vous souhaitons beaucoup de succès et continuité

  3. 3

    يظهر جليا أن الحفل كان في المستوى الكبير مزيدا من التوفيق

  4. 5

    ثانوية المهدي بنونة بفضل أطرها التربوية تعمل بجد وكفاح و بكل ما في جعبتها لتلقين التلاميذ أدبيات وأبجديات حب الوطن والدفاع عن ألوانه وشكرا كنال تطوان على النشر