https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لقاء بتطوان يبسط أهم مستجدات قانون المالية لسنة 2023

بسط لقاء بتطوان جرى نهاية الأسبوع المنصرم أهم مستجدات قانون المالية لسنة 2023 ، وذلك بحضور فعاليات اقتصادية ومؤسساتية وأعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومنتسبيها .

وأوضح بلاغ للهيئة المهنية المنتخبة أنه في إطار فعاليات النسخة الرابعة عشرة من الأيام التجارية الجهوية بتطوان، والمنعقدة هذه السنة تحت شعار الرقمنة مفتاح الرواج والتنمية التجارية، انعقد لقاء بمقر ملحقة الغرفة بتطوان حول موضوع “مستجدات قانون المالية لسنة 2023” ، بهدف تقريب منتسبي الغرفة من المستجدات الضربيية والمقتضيات الجبائية ، وحتى يتسنى للمعنيين الاطلاع على مضامين التدابير الجديدة الواردة في مستجدات قانون المالية للسنة الجارية .

وتناول اللقاء ، الذي أطره مسؤولو المديرية الجهوية للضرائب وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومندوبية التجارة والصناعة والمصلحة الإقليمية للوعاء الضريبي وإدارة الجمارك وأعضاء من المجلس الإقليمي وجمعية المحاسبين المعتمدين ، الخطوط العريضة لقانون المالية لسنة 2023 و ما يتضمنه من بنود تروم دعم الحركية الاقتصادية والتجارية وما يرتبط بها من قضايا اجتماعية وكذا ضمان حقوق المشتغلين في القطاع .

وتمحور النقاش حول مستجدات الضريبة على الشركات و الضريبة على الدخل ، و الضريبة على القيمة المضافة ، ومختلف الأمور المتعلقة بقضايا الضرائب والجبايات .

كما شكل اللقاء مناسبة لممثلي الجمعيات المهنية والمقاولين الشباب وممثلي المصالح الخارجية والمجتمع المدني لطرح الأسئلة حول المواضيع التي تثير اهتمامهم واهتمام الفاعلين في المجال الاقتصادي على اختلاف الأنشطة المرتبطة به وتلقي الأجوبة المناسبة لذلك .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.