https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد سويسري يستطلع مؤهلات جهة طنجة-تطوان-الحسيمة

يقوم وفد سويسري بزيارة عمل إلى جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ، اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء ، من أجل الاطلاع على مؤهلات الجهة وبحث فرص الشراكة والتعاون.

وأبرز بلاغ لسفارة سويسرا بالرباط أن سفير سويسرا لدى المغرب ، غيوم شورير، برفقة رئيس غرفة التجارة السويسرية بالمغرب والمستشار التجاري والعلمي بالتمثيلية الدبلوماسية السويسرية، يقوم بزيارة لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بهدف استكشاف مؤهلات الجهة وإجراء مباحثات مع الفاعلين الاقتصاديين والعلميين المحليين لبحث فرض الشراكة والتعاون بين المملكة المغربية وسويسرا.

وأضاف المصدر نفسه أن هذه الزيارة تؤكد الاهتمام المتواصل لسويسرا للتعاون مع المغرب، كما تشكل مناسبة من أجل الاطلاع عن كثب على الدينامية التي تشهدها جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وتابع البلاغ أن الوفد يلتقي بالمسؤولين الجهويين وممثلين عن المركز الجهوي للاستثمار وعدد من الفاعلين في القطاع الخاص لتحديد الفرص المتاحة بالجهة للتصدير والاستيراد والاستثمار، كما سيحل الوفد بعدد من المقاولات السويسرية المستقرة بالجهة.

على الصعيد الثقافي، حل الوفد صباح الاثنين بمدينة أصيلة للتباحث مع رئيس جماعة أصيلة ومع مسؤولي المنتدى الثقافي الدولي لأصيلة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.