https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مصالح الجمارك بطنجة تحبط محاولة تهريب أجهزة إلكترونية بقيمة 3 ملايين درهم

تمكنت مصالح الجمارك بجهة طنجة تطوان الحسيمة وطنجة المتوسط، أمس الاثنين ، من إحباط محاولة تهريب أجهزة إلكترونية، تبلغ قيمتها 3 نحو ملايين درهم.

وأوضح مصدر جمركي أن عناصر الجمارك التابعة لمصلحة الأبحاث والمراقبة البعدية بكل من جهة طنجة تطوان الحسيمة وميناء طنجة المتوسط، تمكنت على إثر رصد دقيق لشحنة قادمة من اسبانيا على متن شاحنة مقطورة، من إحباط عملية تهريب مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الخاضعة لقيود الاستيراد، دون التصريح بها لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وأضاف المصدر أن من بين السلع المحجوزة ، التي بلغ عددها نحو 100 ألف وحدة ، إكسسوارات الهواتف والحواسيب، وهواتف نقالة، و ساعات إلكترونية، وكذا أجهزة الاتصال اللاسلكي، وأجهزة أخرى .

وأبرز المصدر ذاته أن هذه العملية تندرج ضمن الجهود الميدانية الحثيثة لمصلحة الأبحاث والمراقبة البعدية التابعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في إطار حماية الاقتصاد الوطني و مكافحة التهريب بشتى أشكاله.

رأي واحد حول “مصالح الجمارك بطنجة تحبط محاولة تهريب أجهزة إلكترونية بقيمة 3 ملايين درهم”

  1. makayen la ihbat tahrib wala la tandarijo f itar himayat i9tisad alwatan.kolo ma fi al amr almokalaf min taraf sahib sil3a a3ta liljamarik aw al asah racha al jamarik bi tamani 9alil la yonasibo 9imat sila3 almosarahi biha wa hina iktachafoh 9alolo baghi teguouz 3lina dgaga w snatah men fo9 aji nedmo yemak w l9isa tewila w nihaya f salih man

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.