https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهما 21 ألف قرص طبي مخدر بمدينة تطوان

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 و56 سنة، وهم سيدتان وابن إحداهما، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج 21 ألف قرص طبي مخدر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالقرب من إحدى وكالات النقل الطرقي الكائنة وسط مدينة تطوان، وذلك أثناء استعدادها لمغادرة المدينة على متن حافلة لنقل المسافرين متوجهة إلى مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها عن حجز هذه الشحنة من المؤثرات العقلية المكونة 21 ألف قرص طبي مخدر من نوع  “Rivotril”.

بمواصلة الأبحاث بخصوص هذه القضية، تم توقيف المشتبه فيها الثانية وابنها بمدينة مرتيل، وذلك للاشتباه في تورطهما في هذا النشاط الإجرامي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادات وضبط باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.