https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب يقرر تعليق الرحلات الجوية من والى تركيا

قررت السلطات المغربية، اليوم الاثنين 22 فبراير، تعليق الرحلات الجوية من وإلى تركيا وسويسرا، وفق ما كشفته السفارة التركية بالرباط.

وأكدت السفارة التركية  أن هذا القرار جاء “في إطار مكافحة انتشار جائحة كوفيد -19 ووفق للمعايير المحددة من طرف وزارة الصحة المغربية”.

وأضافت في بلاغ نشرته على حسابها في ‘التويتر’ “الحكومة المغربية تعلق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا، إلى جانب بعض البلدان الأخرى ابتداء من يومه 22 فبراير في منتصف الليل، لمدة 15 يوما، وأشارت إلى أنها ستواصل نشر جميع التطورات حول الموضوع”.

وفي ذات السياق، أكد السفير السويسري في الرباط، غيوم شيرر، على حسابه على تويتر، الخبر فقال في تغريته: “جميع الرحلات الجوية من وإلى سويسرا من المغرب متوقفة مؤقتًا بقرار من السلطات المغربية اعتبارًا من يوم 22 فبراير عند منتصف الليل”. واضاف ان “هذا القرار سيجري تقييمه كل اسبوعين”.

ويشار الى أن المغرب سجل خلال 24 ساعة الماضية 108 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 481263 حالة في المغرب. كما سجل 5 حالات وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات إلى 8559 حالة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.