https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور .. انعقاد اجتماع بتطوان لتسريع عملية القضاء على البعوض

كنال تطوان / عن صفحة الجماعة 

انعقد زوال اليوم، الأربعاء، اجتماع بمقر رئاسة جماعة تطوان، لتتبُّع إجراءات محاربة البعوض، وذلك تحت إشراف الدكتور محمّد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، ونائبته السيّدة أمينة بورجيلة، وبحضور السيّد رشيد أمجاد  مدير مصالح جماعة تطوان، والمستشارين مصطفى بناجي وسعيد مسلم، وبمشاركة رئيسة  وأطر قسم حفظ الصحة.

وعرف الاجتماع الذي جاء بعد قيام خلية محاربة الحشرات التابعة لقسم حفظ الصحة وصحة الوسط بتشخيص سريع وشامل، نقاشا دقيقا وصريحا أفضى إلى عدد من الخلاصات والتوصيات التي من شأنها أن تسرع عملية القضاء بشكل نهائي على الباعوض بمدينة تطوان خلال الأسبوع المقبل.

وأكد رئيس جماعة تطوان، على ضرورة التسريع بوثيرة العمل من خلال تعبئة كافة الموارد دون المس بالآليات المرصودة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وخصوصاً بعد تحديد البؤر التي يتكاثر فيها الباعوض ويتخذها مرتعا خصبا للتوالد.

وأفاد الدكتور محمّد إدعمار، أن جماعة تطوان ستعمل كما هو الحال دائماً على التنسيق مع السلطات المحلية وكافة المتدخلين من أجل القضاء على الباعوض في أسرع وقت، ولاسيما وأن بعض منابع تكاثره مرتبطة ببؤر تتواجد بمدن ومناطق مجاورة لتطوان.

ومن جانبها، أكدت السيدة أمينة بورجيلة، أن جماعة تطوان، أولت لشكايات المواطنين الاهتمام الكافي، ولذا سارعت لعقد اجتماعات طارئة ومستعجلة من أجل البث في الموضوع والتباحث حول طرق معالجته بوسائل ناجعة وسريعة.

رأيان حول “بالصور .. انعقاد اجتماع بتطوان لتسريع عملية القضاء على البعوض”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.