https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جامعة عبد المالك السعدي بتطوان تنظم مسابقة لتشجيع الطلبة خلال الحجر الصحي

كنال تطوان / و م ع – متابعة 

تنظم جامعة عبد المالك السعدي مسابقة “ربيع الإبداع الجامعي” التي تروم تشجيع إبداعات الطلبة خلال فترة الحجر الصحي عبر تمكينهم من تقاسم وتطوير مهاراتهم في عدة مجالات.

وتهدف هذه المسابقة، المنظمة تحت شعار “ابق في دارك والعالم يقدر إبداعك”، إلى فسح المجال لطلبة جامعة عبد المالك السعدي للإبداع والابتكار في كافة المجالات العلمية والأدبية والفنية، وتقاسم إبداعاتهم خلال هذه الفترة الاستثنائية.

وأفاد بلاغ لجامعة عبد المالك السعدي بأن المسابقة تشمل سبعة مجالات هي الموسيقى (العزف والغناء) والضحك والشعر والرواية بجميع اللغات، والفيلم القصير والتنشيط والفنون التشكيلية، بالإضافة إلى مجال التطبيقات المعلوماتية.

وأوضح المصدر ذاته أنه سيتم انتقاء الأعمال الفائزة من طرف لجان تحكيم كل صنف من أصناف المسابقة التي ستتكون من ممارسين ومختصين، مسجلا أن الانتقاء سيركز بالخصوص على أصالة العمل والإتقان والتماسك والمراجع الفنية والأدبية والتاريخية والعلمية والفلسفية ، بالإضافة إلى الرسالة التي تنبثق من العمل.

وخلص البلاغ إلى أنه يتعين على جميع الطلبة والطالبات المسجلين بإحدى المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي الراغبين في المشاركة في المسابقة تعبئة الاستمارة المعدة لهذا الغرض على موقع جامعة عبد المالك السعدي creativie.uae.ac.ma وذلك قبل 30 ماي الجاري.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.