اعتقال أخطر مروجين للمخدرات في بني مكادة بطنجة

canal tetouan0 | 2013.10.19 - 10:11 - أخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2013 - 10:11 مساءً
شــارك
اعتقال أخطر مروجين للمخدرات في بني مكادة بطنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – جمال الصغير

عبر العديد من سكان حي مبروكة بمنطقة بني مكادة، عن ارتياحهم الشديد بعد توقيف اثنين من أخطر مروجي المخدرات الصلبة، من طرف مصالح الأمن بمدينة طنجة.

ففي عملية نوعية، تمكنت عناصر الأمن من توقيف شخصين من ذوي السوابق الإجرامية في مجال ترويج المخدرات الصلبة بحي مبروكة، وضبطت بحوزتهما كميات كبيرة من مخدر الهروين، لم تحدد مقدارها، حسب ما أوردته المحطة الإذاعية “كاب راديو”، يومه السبت.

وينضاف الموقوفان إلى قائمة طويلة من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم، الذين تمكنت مصالح أمن المدينة، من توقيفهم في حملاتها الواسعة بمنطقة بني مكادة، التي تشكل بؤرة خطيرة لتنامي الجريمة، وعلى رأسها تجارة المخدرات.

ويعتبر حي مبروكة التابع إداريا إلى مقاطعة السواني، من أبرز نقاط ترويج المخدرات الصلبة في مدينة طنجة، حيث شهد مؤخرا سلسلة حوادث أمنية خطيرة، تبين أنها مرتبطة بأنشطة ترويج المخدرات.

وكان نفس الحي في الآونة الأخيرة، مسرح عمليات نوعية ناجحة لاجهزة الأمن بالمدينة، التي تمكنت من توقيف عشرات من المبحوث عنهم والمشتبه فيهم، بعد ان ظلوا طلقاء لفترة طويلة لأسباب مرتبطة بالحالة “الاستثنائية” اتلتي ظلت عليها منطقة بني مكادة من الناحية الأمنية، منذ احداث حي أرض الدولة في 2 أكتوبر 2012.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين