https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

السلطات المحلية بالمضيق تحجز 750 كمامة من صنع تقليدي غير صالحة ومصنوعة من ورق “كلينكس”

كنال تطوان / edito24 – متابعة

حجزت السلطات المحلية بالمضيق، صبيحة اليوم الاحد، 750 كمامة من صنع تقليدي، وغير مطابقة للمعايير الصحية، بأحد المحلات التجارية، حيث تبين ان نفس المنتوج تقوم ببيعه حتى بعض الصيدليات.

ووفق مصدر مطلع، فقد تبين أن هاته الكمامات مصنوعة من ورق “كلينيكس”، وهو ما يجعلها خارج المعايير المطلوبة، ويتم بيعها، سواء بالمحلات التجارية، او الصيدلية بأثمنة عالية، وهو ما يعتبر نصبا على المواطنين في هذه الظرفية الحساسة، حيث تروج بأثمنة تتراوح بين 8 و 10 دراهم.

هذا وقد تم إغلاق المحل المعني، وحجز الكمامات المخالفة للشروط الصحية، إلى حين مثول صاحب المحل لدى مصالح الأمن . كما تمت دعوة ممثلو الصيدليات بالعمالة إلى تنبيه المهنيين إلى الامتناع عن بيع الكمامات الغير المطابقة للشروط ، والتي ترد أسماؤهم على لسان بعض المواطنين تحت طائلة اتخاد المتعين وفق القوانين المعمول بها.

هذا وكانت سلطات عمالة المضيق الفنيدق، قد قامت طيلة امس واليوم بحملة تمشيطية واسعة بمحيط المدن، و الدواوير بعمالة المضيق الفنيدق وعمالة الفحص انجرة، ضمت أعداد جد كبيرة من القوات العمومية و الجيش، وانتشرت على طول الطرق المؤدية لها.

و استحسنت الساكنة هذه البادرة التي ولدت اطمئنانا في أنفسهم و لممتلكاتهم خاصة في ظل الظروف الاسثنائية التي يمر منها المغرب.ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.