https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العصبة تعلن عن تغيير موعد مبارة المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية

كنال تطوان / البطولة – متابعة

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تغيير موعد مبارتي المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي ، برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية، و نهضة بركان أمام أولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الجولة الثامنة.

و حسب مراسلة للعصبة الاحترافية فتغيير موعد هاتين المواجهتين، من يوم الأربعاء 1 يناير 2020 إلى يوم الخميس 2 يناير، جاء لدواعي أمنية.

و من المنتظر أن تجرى مباراة نهضة بركان و أولمبيك خريبكة يوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي في بركان، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، فيما تجرى مباراة الوداد أمام المغرب التطواني في نفس اليوم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة.

رأيان حول “العصبة تعلن عن تغيير موعد مبارة المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية”

  1. بما أن رئيس الوداد هو نفسه رئيس العصبة الإحترافية لهذا قرر تأجيل المبارة ولكن ليست لدوافع أمنية كما قيل بل لفتح وقت أكبر للوداد ليرتاح لاعبوها أكثر من المباراة الإفريقية، لوكان فريقا آخر لأجبرته العصبة لعب المباراة وربما يوم الثلاثاءأو على الأكثر الأربعاء.

    رد
  2. مكتب مسير سوقو خاوي يركع لقرارات العصبة التي يترأسها الناصيري اللي حتى هو سوقو خاوي ماقدرش يجيب حقوا ضد الترجي والان كيتبوزا علينا انا بعد لو كنت رءيس المبارة لن أقبل بتغييرها أو العصبة توقع معي التزام بأن لدي الحق أن اطلب بتغيير أي مبارة لعبها تطوان والسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.