https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال مغتصب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان تمكنت من اعتقال مسن يستغل عددا من الأطفال جنسيا .

وقد أكد رئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان السيد حسن أقبايو، على أن الجمعية تلقت طلب مساندة وفتح تحقيق من طرف عائلة الطفل الذي يعاني من اعاقة ذهنية المسمى (م.س)والذي يقطن بمدشر اوراغين جماعة بني ليت اقليم تطوان، بحيث يتم استغلاله جنسيا ونشر صوره من طرف مسن يدعى ( م”ح) ويقطن بنفس المدشر.

وسيمثل الموقوف يوم غد أمام أنظار السيد وكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بتطوان للبث في التهم الموجهة اليه من طرف عائلة الضحية .

L’image contient peut-être : une personne ou plus et texte

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 76688990_2198530760449499_952461228985286656_o.jpg

5 رأي حول “اعتقال مغتصب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان”

  1. فين كانوا واليديه باش هاد الحمار عمل الكارثة وزايد بالتصوير لعنة الله عليه تفو لو كان بييدي نحكم عليه بالاعدام ولا يغتصبوه كما تدين تدان

    رد
  2. مع الاسف مبقينا نسمعو والو فهد المغرب مغير الجرائم والهجرة سرية امتا نسمعو شي خبر مزيان ان المغرب تقدم وطبقو القوانين والاحكام والشعب كلو يلقا خدما باش ميبقا لحتا واحد الوقت باش يفكر فلخوا الخاوي وبحال هد المجرم خاصو حكم الاعدام شحال من طفل تعدب وتغتاصب وتقطع وترما وفلخر كيعطيو للمجرم شهر دلحبس كيخروج كيعمل كطر وكطر ولا حولا ولاقوة الا بالله كلنا غنخوييو هد المغرب

    رد
    • اية هاد شي كامل باش دقولنانخويي المغرب وخويه
      واجي دسعا و دنعاس فالزنقة معا خوتك هنايا غير البرد يقتلكا أولا ترجع عاهرة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.