https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سلطات سبتة المحتلة تعيد إغلاق معبر “تاراخال ” في وجه ممتهني التهريب المعيشي

كنال تطوان / هسبريس – جمال سماحي

أعلنت السلطات الإسبانية بسبتة المحتلة إغلاق معبر “تارخال 2” في وجه ممتهني التهريب المعيشي، اليوم الأربعاء، وأوضحت أن القرار سيظل ساريا خلال الأيام المقبلة، إلى حين إعادة توجيه حركة العبور بشكل أكثر تنظيما.

ووفق ما أوردته صحيفة “الفارو دي سيوتا” المحلية فإن هذا القرار جاء “لضمان الأمن بكل دوائر نقل البضائع، بهدف تجنب المخاطر التي يتسبب فيها تراكم آلاف الأشخاص على جانبي المعبر”، مشيرة إلى أن سلطات سبتة ستعمل على إعادة تنظيم حركة عبور ممتهني التهريب المعيشي نحو المدينة بشكل يقلل من المخاطر على طول المعبر.

المصدر الإعلامي ذاته كشف قيام السلطات المغربية، ليلة الثلاثاء – الأربعاء، بهدم أكواخ “كارتونية”، يبيت فيها ممتهنو التهريب المعيشي ليلا، أثناء تواجدهم بطابور انتظار فتح المعبر، لدخول الثغر المحتل، مشيرة إلى أن ذلك يأتي عقب تزايد الأصوات المنتقدة للوضع بمعبر سبتة، بعد وفاة شخصين من ممتهني التهريب المعيشي في أقل من شهر.

رأيان حول “سلطات سبتة المحتلة تعيد إغلاق معبر “تاراخال ” في وجه ممتهني التهريب المعيشي”

  1. لمادا لا تتحدتون عن عنصرية السلطات المحلية في لانها ترفض تجديد جوازات السفر السكان الغير مولدين بعمالات المظيق الفنيدق وتطوان ام حت انتم مصابين بالعنصرية متل السكان الا يحق لمن له سكن وكل رزقه هنا بان يطلب منه ان يستخرج جوازه بمكان ازدياده والمصيبةلا احد يعرفه في مكان ازدياده اليس لنا ملك واحد ووطن واحد ناهيك عن الدين لاحضت انكم سكتم عن هدا الموضوع

    رد
    • سيرو بعدو مننا راه مابقينا كنلحقو معاكوم والو والعاداو سير عيشو فداخل ديالكم واش غاد حمقونا المعامل لي كانو فتطوان كولهوم داوهوم نداخل ونتوما عاد جايين حنا بالله والشرع مبقينا كنلحقو ولو

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.