https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب التطواني يعزز وسط ميدانه بـ “يوسف الترابي “

كنال تطوان / ماط فوت – متابعة

تعاقد فريقنا المغرب أتلتيك تطوان مساء يومه الثلاثاء 6 غشت 2019، رسميا مع المدافع يوسف الترابي في صفقة انتقال حر بعقد احترافي يمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع المدافع الأوسط يوسف الترابي صاحب الخبرة والتجربة بالبطولة الاحترافية، لسداد الخصاص الذي يعانيه الفريق على مستوى محور الدفاع.

وسبق للمدافع الترابي البالغ من العمر 30 سنة، أن حمل ألوان كل من الوداد البيضاوي والجيش الملكي والنادي القنيطري وأولمبيك آسفي ونهضة بركان والفتح الرباطي.

وبالتعاقد مع يوسف الترابي، يكون الفريق قد تعاقد مع تاسع لاعب خلال الميركاتو الصيفي.

رأي واحد حول “المغرب التطواني يعزز وسط ميدانه بـ “يوسف الترابي “”

  1. أظن أن الفريق سيسقط في الأخطاء السنوات الماضية ولم يستوعب الدرس منها لأن كثرة الإنتدابات لاتعطي النتيجة الإجابية بل ترهق الفريق ماديا قد يقول البعض أن او جلهم إنتدبهم مجانا نعم ولكن لاننسى منح التوقيع والأجور وبعض الإمتيازات ككراء المنازل لهم وماغير ذالك والمشكل أن فئة منهم لن تلعب لأنها سوف تتأقلم مع النهج التكتيكي للمدرب وسيصبح عاهة على الفريق، في نظري إنتداب أربعة أو خمسة لاعبين في المستوى ولوالمتوسط أفضل مع شبان الفريق والحمد لله أبانو على كعبهم دائما سيكون أفضل للفريق ماديا وخصوصا ليس لدينا لا مشاركة إفريقية أو دولية إذن لماذا هذا العدد من الاعبين أغلبيتهم كانو عاطلين وفي سن متقدمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.