https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن المضيق يوقف سائق طاكسي الذي ظهر في الفيديو يمارس العادة السرية داخل سيارته

كنال تطوان / هبة بريس – متابعة

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة المضيق، اليوم الثلاثاء، سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير بعد انتشار فيديو يوثق قيامه بممارسة العادة السيارة وأمام أنظار احدى الزبونات.

وجاء توقيف المعنى بالأمر بعد تلقي المصالح الأمنية شكاية مرفوقة بفيديو مصور من طرف الزبونة، يوثق لحظة قيام سائق الطاكسي بممارسة العادة السرية اثناء قيادته للسيارة.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خلف الأمر صدمة كبيرة لديهم سيما ان السلوك يندرج ضمن خانة ممارسة فعل فاضح في مكان عام.

6 رأي حول “أمن المضيق يوقف سائق طاكسي الذي ظهر في الفيديو يمارس العادة السرية داخل سيارته”

  1. أتمنى من العدالة أن تنزل عليه أقصى عقوبة ليكون عبرة للأخرين. ولمن ظن أن السيبة والحرية في البلاد يفعل مايشاء وبدون إستحيي بدون محاسبة وبدون معاقبة.

    رد
  2. احتراما و ردا لاعتبار مهنة سايق سيارة الأجرة بصنفيها الكبير و الصغير يجب التشطيب على هذا الحيوان من هذه المهنة المحترمة الشريفة لأن هناك ساءقيين محترمين شرفاء تلوث مهمتهم هذا الكلب الشاذ

    رد
  3. لكننا لا نعرف حقيقة الأمر ربنا الفتاة كانت شبه عارية وهي من إستدرجته إلى هذا العمل المشين وربما من الفتياة الواتي يمتهنا نشر الصور المثيرة في وسائل التواصل الإجتماعي لحصد كثرت المتابعة والإعجابات وإلا لما نشرتها في النيت ولسلمتها للأمن مان على الأمن أن يجري معها تحقيق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.