https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدينة تطوان على موعد مع احداث منطقة خاصة بقطاع غيار السيارات المستعملة

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

من المنتظر أن تشهد مدينة الحمامة البيضاء إحداث منطقة خاصة بقطاع غيار السيارات المستعملة، وذلك عقب الاجتماع الأخير الذي عقده رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد محمد ادعمار مع جمعية الحمامة البيضاء لأرباب أجزاء السيارات المستعملة .

وجاءت هذه المبادرة، حسب بلاغ توصلت به القناة الاخبارية كنال تطوان، للحفاظ على نظافة المدينة ومحاربة الثلوث البيئي، بالإضافة الى هيكلة القطاع الذي يتخبط في العشوائية، كما ستمكن الاتفاقية المبرمة بين الطرفين من احداث أوراش تكوينية في المجال وتأطير الشباب بطريقة مهنية .

وقد أكد السيد محمد ادعمار رئيس الجماعة الحضرية لمدينة تطوان التزامه بتوفير بقعة أرضية لانشاء منطقة للتجارة والخدمات الخاصة بقطاع غيار السيارات المستعملة .

مروى البولامي

4 رأي حول “مدينة تطوان على موعد مع احداث منطقة خاصة بقطاع غيار السيارات المستعملة”

  1. بقعة أرضية أتمنى أن تكون في منطقة كويلمة أو بني معدان وما لا نتمناه هو الصومال أو طريق الشاون كما فعلتم مع سوق الجملة وسوق الحوت كان خسوا يكون قريب للبحر وانتم طالعين بيه وبينا حتى الكونطرول لأنكم تريدون الأرض بالمجان

    رد
  2. لماذا السيد ادعمار لم يخصص اماكين للمهنين النجارة والحداد الذين يسببون الضجيج والازعاج للمواطنين في كل حي اصبحت تطوان منطقة صناعية وليست منطقة سياحية اين هي الراحة مملؤة باالضجيج مثل الحدادةوالنجارة وباءع الحديد بالتقصيت الى اخره.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.