https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

محكمة جرائم الأموال تصدر حكمها بالسجن لمدة ثلاثة سنوات في حق ضابط شرطة بتطوان!

كنال تطوان / عن موقع edito24

أصدرت غرفة جرائم الأموال الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، حكمها على ضابط الشرطة، المتهم باختلاس 238 مليون سنتيم من ميزانية وقود قطاع السيارات التابعة لولاية أمن تطوان،ومنحها لعشيقته، حيث تمت إدانته بالحبس النافذ لمدة 3 سنوات، بينما حكم على العشيقة سنة ونصف حبسا.

وبدأت خيوط القضية، حينما تورط الضابط – وهو متزوج- بعلاقة جنسية غير شرعية مع سيدة كانت قد قدمت لولاية الأمن لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية، وبعد مدة على علاقتهما ولقاءات جنسية بينهما مدفوعة الأجر. علمت العشيقة بمحاولاته ربط علاقة مع فتاة أخرى، فبدأت تبتزه بتشويه سمعته وطالبت منه أموالا للتستر على فضائحه مما اضطر المعني لاختلاس أموال مهمة من ميزانية وقود قطاع السيارات التابعة لولاية أمن تطوان، من خلال بيع المتهم أذونات الوقود مقابل مبالغ تقل عن قيمتها الحقيقية، وأوهم مالك محطة محروقات بأن هناك عجزا بميزانية المديرية العامة للأمن الوطني، وطلب منه مهلة لتسوية الخلاف المالي معه.

افتضح أمر الضابط، بعدما لم يستطع تسوية الاختلالات المالية، فتقدم صاحب محطة المحروقات بشكاية أمام القضاء إثر تسجيل خصاص مالي كبير بالمحطة. ويتم القبض عليه وتحويله للبحث التمهيدي أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، ليعترف بالأفعال المنسوبة إليه، وعلى شريكته، التي تم القبض عليها لاحقا، ويتم تحويلهما للقضاء بتهم اختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير في محررات عمومية واستعمالها والنصب، والمشاركة في تبديد أموال عمومية للعشيقة.

3 رأي حول “محكمة جرائم الأموال تصدر حكمها بالسجن لمدة ثلاثة سنوات في حق ضابط شرطة بتطوان!”

  1. اختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير في محررات عمومية واستعمالها والنصب، والمشاركة في تبديد أموال عمومية للعشيقة – و الخيانة الزوجية –
    هدا خصو 3 سنين غير ف سيلون + 238 شهرا – ولا حيت هدوك غير الأموال العمومية
    ( فهمونا رانا مافاهمينش)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.