https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدن “جهة طنجة تطوان ” الأكثر استقبالا للأمطار خلال 24 ساعة الماضية

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

سجلت مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة من صباح أمس الجمعة إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم السبت، أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بربوع المملكة خلال 24 ساعة.

وذكرت مديرية الأرصاد الجوية أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بمدينة الشاون بلغت 52 ملم خلال 24 ساعة، بينما سجلت مدينة العرائش 38 ملم، في حين سجلت مدينة تطوان 31 مليمتر، وطنجة 22 مليمتر، بينما سجلت الحسيمة 7 مليمترات.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، أن يظل الطقس باردا بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون الأجواء غائمة مع نزول أمطار أو زخات مطرية فوق مناطق الريف والسايس والأطلس المتوسط وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والغرب والشاوية.

وستكون السماء غائمة جزئيا مصحوبة بأمطار ضعيفة ومتفرقة فوق الأطلس الكبير وباقي السهول الشمالية الغربية والسواحل الوسطى الجنوبية، فضلا عن تساقطات ثلجية فوق مرتفعات الريف والأطلسين الكبير والمتوسط والهضاب العليا الشرقية التي يتعدى علوها 1300 متر.

رأي واحد حول “مدن “جهة طنجة تطوان ” الأكثر استقبالا للأمطار خلال 24 ساعة الماضية”

  1. الأمطار قليلة جدا هذه السنة وعلى رؤساء الأموال الحلال والتجار أن يطهروا أموالهم حتى يرحمنا الله بالغيث النافع .اللهم أزقنا غيثا نافعا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.